المغرب التطواني يواجه وداد فاس بهدف تحقيق الانتصار الرابع والبقاء في الصدارة

المغرب التطواني يواجه وداد فاس بهدف تحقيق الانتصار الرابع والبقاء في الصدارة

وكالات

سيسعى المغرب التطواني إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي عندما يواجه ضيفه المعثر وداد فاس في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم بعد غد السبت.

واستعاد المغرب التطواني الكثير من أدائه الجميل الذي منحه لقب الدوري عام 2012 وقدم عرضا رائعا في الجولة الماضية حين تمكن من التغلب 2-1 على الجيش الملكي وهو ما تسبب في إقالة مدرب الفريق الخاسر.

ويحتل المغرب التطواني بقيادة مدربه عزيز العامري المستمر في منصبه للعام الرابع على التوالي المركز الأول بتسع نقاط متقدما بنقطتين على المغرب الفاسي وحسنية أغادير وسبع نقاط على وداد فاس الذي لا يزال يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم.

وسينتظر المغرب التطواني دعم جمهوره في استاد سانية الرمل لكي يواصل بدايته الموفقة للموسم الجديد.

ويلتقي غدا الجمعة المغرب الفاسي على أرضه مع الوافد الجديد جمعية سلا الذي يمتلك نقطة واحدة من مباراتين وخاض آخر مبارياته منذ أكثر من ثلاثة اسابيع.

ويحل الجيش الملكي الذي انفصل بالتراضي عن مدربه محمد جواد الميلاني بسبب سوء النتائج ضيفا بعد غد السبت على أولمبيك اسفي الذي تعادل 1-1 مع شباب الريف الحسيمي في الجولة الماضية ولا يزال بلا أي فوز هذا الموسم.

ويفتقد الجيش جهود لاعب الوسط مصطفى اليوسفي بعد أن تعرض لتمزق في الأربطة سيبعده لوقت طويل كما سيستمر غياب بلال بيات بسبب الاصابة أيضا.

ويطمح الرجاء البيضاوي المدافع عن اللقب أن يستفيد من روحه المعنوية العالية عقب اجتياز الفتح الرباطي في كأس العرش أمس الاربعاء لكي يحقق فوزه الأول هذا الموسم بعدما جمع نقطتين فقط في ثلاث مباريات عندما يستضيف نهضة بركان يوم الاحد.

ويغيب عن الرجاء ياسين الصالحي وبدر كشاني ورشيد السليماني بسبب الاصابة وحمزة أبو رزوق للايقاف.

وسيلتقي الكوكب المراكشي على أرضه مع الوداد في مباراة بين فريقين يمتلك كل منهما اربع نقاط.


المقالات الأكثر مشاهدة