الرجاء يفسخ عقد عمرو زكي بالتراضي..و اللاعب يعيد 150 مليون للنادي

الرجاء يفسخ عقد عمرو زكي بالتراضي..و اللاعب يعيد 150 مليون للنادي
الرجاء يفسخ عقد عمرو زكي بالتراضي..و اللاعب يعيد 150 مليون للنادي

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ متابعة

قرر نادي الرجاء البيضاوي فسخ عقد المهاجم المصري عمرو زكي،  بعد قيامه بعملية جراحية بألمانيا على مستوى الكاحل دون إستشارة النادي، و هو ما يعتبر اخلال باحدى بنود العقد.

و قالت جريدة المنتخب ، أن فسخ العقد جاء بالتراضي بعد أن نجح الرئيس محمد بودريقة في دفع عمرو زكي لإعادة 150 مليون سنتم التي نالها مقدما للعقد.

و تضيف الجريدة، أن الفريق المغربي سيتكفل  بمصاريف العملية و كذا تنقلاته بين المغرب ومصر، المحددة اجمالا في 24 مليون سنتم ، و بذلك سيتفادى الطرفان الدخول في مشاكل قد تصل الى الفيفا.


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

مغربي

ههه

صحيح فلوس زعطوط كيديها مول اللبن

2014/02/14 - 08:05
2

عزالدين

روما

وأصلا هده صفقة فاشلة لفريق الرجاء وملقية متجب غير لعاب كل مدخل يتشاد مع الحكام واش رجاء تسطاو حتل هاد الدرجة جيب لعاب أرجنتين ألبرزيلي خلعبيه لفراق متلا أواااااااه عمر زكي ورجاء دخل تاريخ بهاد صفقة وابدريقة جمهور الرجاء طموحات ديالو ركبيرة رمكيرد إلا بالألقاب ولاغير وسلام عليكم

2014/02/14 - 08:38
3

hamza

من المستفيد

سبق للمدرب المقتدر الصحابى ان تكلم على هاد اللاعب فى برنامج البطولة ميد1 بانها صفقة خاسرة للرجاء لن تستفيد منه الرجاء.وهاهو كلامه على صح واصبح واقع لكن من المستفيد من هده الصفقة الفاشلة ....24مليون ضائعة من خزانة الرجاء ومن مستحقات الللاعبين .هاد التسيير العشوائى يبين العشوائية فى الجامعة والتسيير فى المغرب الفاشل وووووووووووووووو.حرام.

2014/02/14 - 11:08
4

جواد

كيكة

بالله عليكم واش الرجاء او المسيرين شايطين عليهم الفلوس جايبين كيكة .ب. 24مليون وحتى عنصر من العناصر ماداق منها ومشات الى المانيا ليتمتعون بها لانها كيكة مصرية مصنوعة فى عهد الفراعنة.............

2014/02/14 - 01:41
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات