بالفيديو : المغرب التطواني يستعيد نغمة الفوز و ينعش حظوظه في معانقة اللقب

بالفيديو : المغرب التطواني يستعيد نغمة الفوز و ينعش حظوظه في معانقة اللقب

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

استعاد المغرب التطواني، متصدر البطولة الاحترافية، نغمة الانتصارات بفوز غاية في الأهمية على حساب مضيفه النادي القنيطري، بهدف لصفر،  اليوم الاحد، لحساب الجولة 26 من المسابقة.

و سجل المهاجم سلمان ولد الحاج هدف الانتصار في الدقيقة 60 بعد تسلمه لتمريرة من زميله خضروف على حدود منطقة العمليات، سددها أرضية زاحفة مباشرة في مرمى الحارس بلمهل.

و قدم أبناء المدرب العامري عرضاً فنيا جيدا من خلال خطة هجومية محضة بالضغط على الخصم في معتركه مستفدين من اجادتهم لاسلوب التمريرات القصيرة، هذا لم يمنع الفريق القنيطري من تشكيل الخطورة مرات عديدة مستغلا ارتباك الدفاع التطواني في بعض الهجمات.

و تميزت المباراة بتألق الحارس التطواني محمد اليوسفي الذي أنقذ مرماه من خلال خمس تصديات أبرزها تسديدة بلال أسوفي في الدقيقة 77 من ركلة حرة تلتها تسديدة أخرى من المهاجم بورواس أنقذها اليوسفي بأطراف أصابعه.

فوز اليوم جاء بعد تعادلين أمام الجيش و الماص و هزيمة أمام الفتح، ليرفع الفريق التطواني رصيده الى النقطة 50 مستفيدا من تعادل مطارديه الكوكب و الرجاء، اللذان يحتلان المركز الثاني و الثالث برصيد 45 و 43 نقطة على التوالي، في حين يتموقع الكاك ي الصف العاشر برصيد 31 نقطة.

 

 

الترتيب:

1- المغرب التطواني.......... 50 نقطة من 25 مباراة
2 - الكوكب المراكشي........ 45 نقطة من 26 مباراة
3- الرجاء الرياضي..........  43 نقطة من 25 مباراة
4- الفتح الرباطي.............  41 نقطة من 26 مباراة

الدورة المقبلة :

الرجاء الرياضي - الفتح الرباطي
أولمبيك آسفي    المغرب التطواني
نهضة بركان - الكوكب المراكشي


قراءة التعليقات (2)