الفتح يعود بفوز كبير أمام شباب الحسيمة

كورة مغربية

17/05/2014 16:27:00

ومع

الفتح يعود بفوز كبير أمام شباب الحسيمة الفتح يعود بفوز كبير أمام شباب الحسيمة

فاز فريق اتحاد الفتح الرياضي على مضيفه شباب الريف الحسيمة بثلاثة أهداف لواحد في اللقاء، الذي جمع بينهما عصر اليوم السبت على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم الدورة التاسعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وسجل الأهداف الثلاثة للفريق الزائر كل من الكاميروني أندري ندام (د 48) وحسن بويزكار (د 56 ضد مرماه) وعبد الفتاح بوخريص (د 67)، فيما كان اللاعب عماد أومغار وراء الهدف الوحيد لأصحاب الأرض (د 5).

ورفع الفريق الرباطي رصيده عقب هذا الفوز، وهو العاشر مقابل 13 تعادلا وست هزائم، إلى 45 نقطة واستعاد المركز الرابع المؤهل لمسابقة كأس العرب من فريق الدفاع الحسني الجديدي (الثالث ب42 نقطة)، الذي سيحل غدا الأحد ضيفا على فريق النادي القنيطري (ال11 ب31 نقطة).

أما الفريق الحسيمي، الذي مني بخسارته ال13 في الموسم مقابل عشرة انتصارات وستة تعادلات، فتجمد رصيده عند 35 نقطة وظل في المركز الثامن.

وعرفت هذه المباراة أيضا طرد كل من المدافعين مروان سعدان (اتحاد الفتح الرياضي د 56) وحسن بويزكار (شباب الريف الحسيمة د 83) بعد حصولهما على إنذارين.

وسيستضيف فريق اتحاد الفتح الرياضي برسم الدورة الثلاثين والأخيرة، المقررة نهاية الأسبوع المقبل، جاره فريق الجيش الملكي، في حين سيرحل فريق شباب الريف الحسيمة إلى فاس لمنازلة فريق المغرب الفاسي.

مجموع المشاهدات: 1334 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟