قمة الرجاء و المغرب التطواني .. صور و أخبار مباشرة من الملعب

كورة مغربية

18/05/2014 12:45:00

أخبارنا المغربية

قمة الرجاء و المغرب التطواني .. صور و أخبار مباشرة من الملعب قمة الرجاء و المغرب التطواني .. صور و أخبار مباشرة من الملعب

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

- أزيد من 8000 الاف مشجع تطواني متواجدون حاليا داخل مركب محمد الخامس و أزيد من 10 الاف خارجه.


- الجماهير التطوانية بدأت في التقاطر على الملعب منذ التاسعة صباحا في حين أنصار الرجاء بدأو في القدوم في حدود الساعة 11.


- لا تسجيل لاحداث شغب لحد الان في الطرق المؤدية للملعب، الامور تمر بشكل طبيعي و أجواء احتفالية و أخوية بين جمهور الفريقين.


- صباح اليوم تم نصب شاشة كبرى بملعب سانية الرمل، و كثير من الجماهير بدأت تتجه نحو الملعب لمتابعة المباراة.


- الموقع الرسمي لفريق المغرب التطواني أكد عدم تعرض الجمهور التطواني لأي حادثة سير، و كانت البعض الاخبار غير المؤكدة تحدثت عن وقوع حادثة سير ليلة أمس بمدينة العرائش ضمن موكب انصار الماط المتجه للبيضاء.

 

- قبل 3 ساعات على انطلاق اللقاء، الملعب ممتلئ باستثناء بعض المساحات القليلة الفارغة و كثير من جماهير تطوان خارج الملعب تبحث عن تذكرة للدخول.

 

-مجموعة من جماهير الرجاء قاموا ببيع تذاكرهم للجمهور التطواني، بحيث تجاوز الحضور التطواني حاليا أزيد من 8 الاف متفرج رغم أن الرجاء خصص 3 الاف  تذكرة فقط  لجمهور الماط، و لم يكن أمام الأمن سوى السماح بولوج الجماهير التطوانية المتوفوة على تذاكر لتفادي أي شغب محتمل.

 

- أنصار الرجاء البيضاوي قرروا اعداد "تيفو" سيغطي كل جنبات مدرجات الملعب.


- التشكيلة المتوقعة للرجاء في مباراة اليوم : العسكري- الهاشيمي- الكروشي- أولحاج- بلمعلم- كوكو – الراقي- مابيدي- الصالحي- -متولي - بورزوق.


- التشكيلة المتوقعة للمغرب التطواني: اليوسفي - الملحاوي- المرابط- ابرهون- الخلاطي- جحوح- الميموني - خضروف- نعيم-  كروش –  الصهاجي.


- الساعة 15.20.. دخول لاعبي المغرب التطواني الى ارضية الملعب تحت تصفيقات الجماهير التطوانية و ايضا الرجاوية.


ـ أنباء عن اقفال أبواب مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء بعد أن امتلأ عن آخره قبل ساعة و نصف من انطلاق اللقاء.


ـ رئيس الرجاء بودريقة يعود الى مركب محمد الخامس بعد أن غاب عن مباراة الجديدة و مباريات أخرى، بسبب  ضغط الاعصاب مفضلا مشاهدة مباريات فريقه بالمنزل.


ـ بودريقة قام بدورة شرفية في الملعب لتحية الجماهير الرجاوية و كذا التطوانية، لكن بعض العناصر المتواجدة بالجهة المخصصة لانصار الماط قامت برشقه.


ـ الساعة 15.50 .. التشكيلة الرسمية للمغرب التطواني: اليوسفي - الملحاوي- المرابط- ابرهون- الخلاطي- جحوح- الميموني - خضروف- نعيم-  كروش –  الهردومي.


ـ الاحتياط : ولد الحاج - بوشتاة ـ الداودي ـ زريوح ـ عزيم ـ بابا علاـ الصهاجي.


- الساعة 15.55 .. التشكيلة للرجاء في مباراة اليوم : العسكري- الهاشيمي- الكروشي- أولحاج- بلمعلم- كوكو – الراقي- مابيدي- الصالحي- -متولي - بورزوق.


- الاحتياط : كوليبالي - السليماني - الزعري - أكرامي - كوشام - الحافيظي - ياجور.


- ـ الساعة 15.05 .. في مشهد يعبر عن الروح الرياضية الكبيرة بين الطرفين، نزل رئيس المغرب التطواني عبد المالك أبرون جنبا الى جنب رفقة منافسه اليوم رئيس الرجاء محمد بودريقة، لتحية الجماهير الرجاوية و التطوانية من دائرة منتصف الملعب و عانقا بعضهما البعض  في مشهد ألهب مدرجات مركب محمد الخامس.



ـ الجماهير التطوانية غاضبة من رئيسها عبد المالك أبرون بعد أن دخل ملعب محمد الخامس واضعا على عنقه شعارا لفريق الرجاء.


- مرة أخرى تتعرض منصة الصحافة بمركب محمد الخامس للغزو من طرف عدد من الجماهير التي لم تجد أماكن شاغرة للجلوس فاجتاحت منصة الصحافة، و يقوم المنظمون بمحاولة لاعادة الامور الى نصابها بعد احتجاج عدد من الصحافيين.

مجموع المشاهدات: 7270 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟