بودريقة يغيب عن حفل زفاف ابنة أبرون ، هل هي بوادر تصدع في العلاقة بين المغرب التطواني والرجاء ؟

بودريقة يغيب عن حفل زفاف ابنة أبرون ، هل هي بوادر تصدع في العلاقة بين المغرب التطواني والرجاء ؟

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية : تطوان

شهدت إحدى قاعات الحفلات بمدينة تطوان ليلة أمس السبت إجراء حفل زفاف ابنة عبد المالك أبرون رئيس نادي المغرب التطواني المتوج حديثا بلقب البطولة الاحترافة.

حفل الزفاف حضرته شخصيات بارزة في ميادين السياسة والأعمال و كرة القدم ، إلا أنه حسب مصادر حضرت الحفل فقد كانت المفاجأة الكبرى هي غياب رئيس الرجاء البيضاوي وصديق أبرون محمد بودريقة.

وأضافت المصادر أن رئيس الجامعة فوزي لقجع حضر شخصيا حفل الزفاف بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأعضاء الجامعيين ، ليبقى التساؤل مطروحا عن السبب وراء غياب بودريقة ، وإن كان الأمر يتعلق بانقطاع حبل الود بين الطرفين بعد التوتر الذي شاب العلاقة بين الرجاء و المغرب التطواني في الأسبوعين الختاميين من البطولة.

عدد التعليقات (3 تعليق)

1

Achraf

Tetouan

علاش ودا ماحضرشي هاد الزفاف نقولو عاندوم العداوا. لا لا والف. لا هادك الرياضاة نخليوها مع الحفلات درياضة. ام هادا. حفل زفاف د إبنته نطلب الله سبحانه وتعالى ان يبارك لهما وأن يجمع بينهما في خير.

2014/06/01 - 12:53
2

عبدالله العمارتي

لا اظن ان بمثل هذه الاشخاص سترى النور كرة القدم النغربية.

2014/06/01 - 01:56
3

تطواني

الامر عاد جدا السيد له التزام بتعيين بنشيخة مدربا جديدا للرجاء وكذلك تصريحه الاخير بتخصيص نسبة خمسة في المائة للجماهير التطوانية لذا فهو يعرف الظروف وخصوصا خسارة اللقب امام فريقنا اذن غيابه مبرر ومنطقي فلا داعي للتصبيل لمثل هذه المواضيع

2014/06/01 - 04:13
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات