الغوليادور ياجور ينقذ المغرب التطواني من الخسارة بأرض الفتح

الغوليادور ياجور ينقذ المغرب التطواني من الخسارة بأرض الفتح

أخبارنا المغربية

 أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

 

أنقذ المهاجم محسن ياجور فريقه المغرب التطواني (حامل لقب البطولة) من الخسارة خارج أرضه أمام بطل كأس العرش الفتح الرياضي عندما سجل هدف التعادل (2-2)، في مباراة شبيهة بنهائي الكأس الممتازة جرت اليوم السبت بملعب الفتح بالرباط لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية.

 

و لعبت المباراة فوق أرضية رديئة أثرت على عطاء الفريقين، حيث غاب اللعب الفرجوي الذي يمتاز به المدربان وليد الركراكي و عزيز العامري، في ظل كثرة الاخطاء في التمرير و التحكم في الكرة مما أدى وقوع بعض اللاعبين في أخطاء فردية قاتلة.

تقدم الغوليادور ياجور لصالح الزوار منذ الدقيقة الثالثة من ضربة خطأ على مشارف مربع العمليات تفذها بقوة في مرمى الحارس بادة، و هو  ثاني هدف للرجاوي السابق بقميص الماط ليتخلص من عقدة عدم التهديف التي لازمته منذ الجولة الرابعة أمام آسفي.

 

الرد الفتحي حمل توقيع المتألق مروان سعدان الذي نجح في ادراك التعادل في الدقيقة 33 ، بعد أن انبرى لتمريرة داخل المربع الصغير بحركة فنية مستغلا ضعف التغطية الدفاعية للاعبي الماط.

 

المهاجم الفتحي عاد في الجولة الثانية ليسجل هدف التقدم بعد خطأ فادح للحارس اليوسفي في ارسال الكرة لزميله، حيث اصطدمت الكرة بظهر مهاجم الفتح لتصل الى الهداف سعدان الذي أودعها بطريقة فنية في الشباك في حدود الدقيقة 69.

 

تقدم أصحاب الارض لم يدم سوى 7 دقائق، حيث انتقلت عدوى الاخطاء هذه المرة للحارس بادة الذي فشل في التقاط الكرة من ركلة حرة نفذها البديل رفيق عبد الصمد، لتجد أمامها ياجور الذي أرسلها للشباك أمام اعتراض مدافعي الفتح على الحكم التيازي بسبب امكانية تواجد المهاجم التطواني في وضع تسلل.

 

ويعتبر هذا التعادل هو الخامس في الموسم لفريقي المغرب التطواني و الفتح مقابل ثلاثة انتصارات وهزيمتين لكل منهما، ليرفعا رصيديهما إلى 14 نقطة في المركز الخامس، لكن الفريق التطواني فشل في تحقيق الانتصار للمباراة الرابعة على التوالي حيث جمع نقطتين من أصل 12 نقطة ممكنة و تنتظره مباراة صعبة ضد فريق الكوكب المراكشي العنيد ، الخميس المقبل،  قبل خوض غمار مونديال الاندية، فيما يرحل الفتح لمواجهة الرجاء في قمة مباريات الجولة المقبلة.

 

 


قراءة التعليقات (1)
المقالات الأكثر مشاهدة