رغم عرضه الجيد المنتخب المغربي ينهزم وديا أمام الأورغواي

رغم عرضه الجيد المنتخب المغربي ينهزم وديا أمام الأورغواي
رغم عرضه الجيد المنتخب المغربي ينهزم وديا أمام الأورغواي

أخبارنا المغربية - و م ع

 انهزم المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره الأورغوياني بهدف للاشيء في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بمدينة أكادير "أدرار".

وسجل هدف المباراة الوحيد، اللاعب إديرسون كافالي في الدقيقة 51 من ضربة جزاء .

وتدخل هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخبين للإستحقاقات القادمة وعلى رأسها التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018 بالنسبة لأسود الأطلس ، وكوبا أمريكا التي ستستضيفها الشيلي سنة 2015 بالنسبة ل "السيليستي" .

وترك المنتخب الوطني تحت قيادة الإطار الوطني بادو الزاكي انطباعا جيدا لدى الجمهور الغفير الذي قدر بحوالي 39 ألف متفرج، وكرس المظهر المشرف للكرة المغربية أمام نظيرتها الأمريكية الجنوبية.

وقد ظهر أسود الاطلس في هذا اللقاء بمظهر مشرف أعاد للكرة المغربية بريقها وصورتها الحقيقية التي افتقدتها في السنوات الأخيرة واستطاعت محو الصورة الباهة التي ظهر بها في الاستحقاقات القارية الأخيرة.

وأقحم المدرب الوطني ، حارس نادي نومانسيا الإسباني منير ، والذي يعد وجها جديدا في قائمة الأسود ، حيث عوض غياب حارس ريال سرقسطة ياسين بونو الذي حرمته الإصابة من التواجد كأساسي في اللقاء.

وعرفت التشكيلة الرسمية لأسود الأطلس عودة القائد ومتوسط ميدان سوشو الفرنسي الحسين خرجة ، بينما قاد نجم نادي بايرن ميونيخ المهدي بنعطية الخط الدفاعي رفقة عصام عدوة.

وتعتبر هذه المباراة اختبارا حقيقي لأسود الأطلس، و فرصة حقيقية للوقوف على مدى جاهزية العناصر التي تمارس في البطولات الأوروبية والمحلية والتي تمت المناداة عليها لأول مرة .

وخاض المنتخب المغربي تحت قيادة الناخب الوطني بادو الزاكي، منذ توليه مهمة تدريب "أسود الأطلس" في ثاني ماي الماضي، تسع مباريات إعدادية فاز في ست منها على منتخبات الموزمبيق (4-0) وليبيا (3-0) وإفريقيا الوسطى (4-0) وكينيا (3-0) وبنين (6-1) وزيمبابوي (2-1)، وتعادل مع منتخب قطر بدون أهداف، وخسارتين أمام منتخبي أنغولا (0-2) وروسيا (0-2).

عدد التعليقات (7 تعليق)

1

الصحراوي الاصيل

الاطار المغربي افضل

من زمان والجمهور هو ينادي بالزاكي ومساعديه مغاربة لان ابن البلد هو الوحيد من يغير عليها اما ما كان تفعله الجامة بايتاء اجانب الدين لا يهمهم سوى الاجر اما الجودة والنتيجة لا. الغريب في الامر ان الجامعة تفرض على الزاكي التاهل والاجانب لا هل هو احتقار للاطار المغربي ام طريقة اقصاء.نريد كجمهور اطار مغربي ونتقبل جميع النتائج المهم خيرنا يبقى عدنا.

2015/03/28 - 09:54
2

salah

foooooot bal

.mkayen lakora lawalo hchoummmmmmma oussoud bzaf alikkouuuum

2015/03/28 - 10:21
3

متتبع الحقيقي

هههههه

زكي يحلم لم يربح حتى انغولا فكيف سوف يربح اريكواي. واللله انتم شعب متخلف لا تفقهون في الرياضة شيء. هو ربح الراتب الشهري بامتياز وربح. رخصة من الفيفا 5سنوات عطلة وصالحة للتمديد الى 2030 من راتب اموال الدولة ولكن لا يهم هو في سنة تقريبا يتقاضى اكتر من 600 مليون في حين اليسا في ساعتين في مهرجان موازين القادم سوف تتقاضى 600 مليون هههه وانتم ماذا تتقاضىن المتاعب والشقاء والمحن والعذاب اتمنى لكم مزيدا من العذاب. تحيات عاشق زوجة متتبع. مراد ميامي

2015/03/28 - 11:48
4

aziz

جمهور غبي مسكين

هه قال ليك مقابلة جيدة؛لم أرى في حياتي أغبى من هذا الشعب؛إنها مقابلة ودية؛والمغاربة فالحين غير في الوديات؛أما وقت الرسميات فهم عبارة عن غزالات الأطلس؛والله العظيم لا طفروه؛الوحيد اللي غيربح هو السيد الزاكي خمسين مليون كل شهر؛بالإضافة إلى الإمتيازات الأخرى؛وبعد الإقصاء يخرج بتصريحه المعتاد ماخلاونيش نخدم؛بحال إلى شادين عليه فردي؛أو بندقية؛أفيقو من نعاس؛بلا متحلمو

2015/03/29 - 05:20
5

Nadir

منذ كنت صغيرا وانا اسمع نفس الاسطوانة المنتخب قدم اداء جيد لكن ماساعفوش الخظ ....المنتخب كان احسن اداء لكن لم يسجل اهداف كرهت من هاد الموسيقى والتعابير المنتخبات لاتلعب من اجل عرض جيد او نتيجة اجابية المنتخبات تلعب كي تحقق الفوز والانتصار وجلب الكؤوس والالقاب

2015/03/29 - 06:22
6

فاطمة

على الطريق

هزيمة بطعم الانتصار . لعب المنتخب بطريقة مقنعة وكان قريبا من الانتصار ، حيت اضاع عدة محاولات السهلة ، المهم ان واصل على هذا النهج سيكون فريقا في المستوى .

2015/03/29 - 07:02
7

ستة انتصارات على من على اضعف منتخبات افريقيا. شحال مبالغة و شحال حموضة في تعليق معلق القناة الاولى

2015/03/29 - 08:24
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات