في أول مباراة لرونار .. المنتخب المغربي يهزم الرأس الأخضر و يعتلي صدارة مجموعته (فيديو)

في أول مباراة لرونار .. المنتخب المغربي يهزم الرأس الأخضر و يعتلي صدارة مجموعته (فيديو)

أخبارنا المغربية

اخبارنا المغربية - ع . الوزاني

في أول مباراة مع مدربه الجديد الفرنسي هيرفي رونار، تفوق المنتخب المغربي لكرة القدم على مضيفه منتخب الرأس الاخضر ، بهدف لصفر، في مباراة جرت بالملعب الوطني في العاصمة برايا، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة السادسة ضمن تصفيات امم افريقيا المقررة بالغابون سنة 2017.

و سجل مهاجم غرناطة يوسف العربي هدف النصر للاسود من ضربة جزاء في الدقيقة 27، بعد اسقاط مبارك بوصوفة داخل مربع العمليات.

و غاب عن المنتخب الوطني كل من القائد المهدي بنعطية و أشرف لزعر بسبب الاصابة و حكيم زياش لاختيارات المدرب، حيث أقحم رونار رباعي دفاعي جديد مكون من درار و الكوثري و داكوستا و سايس، الذين لعبوا بتركيز كبير ساهم في الحفاظ على نظافة شباك الحارس منير المحمدي الذي تألق بتدخلات رائعة خاصة عندما أنقذ مرماه من هدف محقق مع نهاية الشوط الاول . 

و بسطت العناصر الوطنية سيطرتها منذ البداية بفضل نهج هجومي قاده المخضرم بوصوفة أحد أبرز العناصر في لقاء اليوم رفقة القادمين الجدد سفيان بوفال و أسامة طنان اللذان قدما مباراة في المستوى و أثبنا علو كعبهما في أول ظهور مع الاسود ، خاصة نجم ليل الذي حرمه الحكم من ضربة جزاء واضحة في الشوط الاول و كان وراء "أسيست" ممتاز الى بوصوفة الذي سدد الكرة على القائم .

و رغم أن المستوى التقني خاصة على مستوى انهاء الهجمات لم يرقى بعد الى تطلعات الجمهور المغربي ، الا أن النقطة الايجابية في أول مباراة لرونار هي حضور القتالية و روح الفريق لدى العناصر الوطنية .

و بهذا الانتصار ، اعتلى المغرب صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط ، يليه الرأس الاخضر ب6 نقاط ثم ساو تومي في الصف الثالث ب3 نقاط ، و ليبيا في اامؤخرة برصيد خال من النقاط.

و سيواحه المنتخب المغربي مجددا منتخب الراس الاخضر في مباراة الجولة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل بملعب مراكش الكبير.



قراءة التعليقات (6)
المقالات الأكثر مشاهدة