رونار يهيئ المغاربة نفسيا لهزائم جديدة : لا أعدكم بشيء و المغرب لم يبلغ ربع نهائي "الكـان" منذ 12 سنة

رونار يهيئ المغاربة نفسيا لهزائم جديدة : لا أعدكم بشيء و المغرب لم يبلغ ربع نهائي "الكـان" منذ 12 سنة

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية : مروان بنصالح

عبر الناخب المغربي هيرفي رونار ، عن ارتياحه لأداء لاعبيه البدلاء في مباراة الطوغو الودية، التي انتهت مساء أمس الثلاثاء بملعب مراكش، بنتيجة الفوز هدفين لواحد ، كانا من توقيع مهاجم ستراسبورغ الفرنسي خالد بوطيب .

و رفض رونار في الندوة  الصحفية التي تلت مباراة الامس ، تقديم وعود للجماهير المغربية بخصوص مستقبل "الأسود" خاصة على المدى القريب،  حيث قال  بالحرف "لا أعدكم بشئ ، هدفي الاساسي هو قيادة المغرب إلى ربع نهائي أمم إفريقيا بالغابون، و علينا أن لا ننسى أن المنتخب المغربي لم يبلغ هذا الدور منذ 12 سنة".

و بدت علامات النرفزة على ملامح وجه المدرب الفرنسي بعد الانتقادات التي طالته عقب التعادل الذي حققه "الأسود" أمام منتخب كوت ديفوار في تصفيات كأس العالم و الظهور الباهت للعناصر الوطنية في هذا اللقاء ، حيث دافع عن  نفسه بقوة عبر استعراض حصيلته لحد الآن مع الاسود ، و قال في هذا الصدد " لم أتلق أي هزيمة في المباريات العشر التي خضتها مع الاسود ، والهدف الذي تلقيناه اليوم أمام الطوغو ، ما هو الا ثاني الأهداف الذي تدخل مرمانا تحت قيادتي".

ويندرج لقاء الامس أمام الطوغو في إطار استعدادات الفريقين لنهائيات كأس افريقيا، التي ستقام مطلع السنة المقبلة في الغابون، حيث أوقعتهما القرعة قي مجموعة واحدة إلى جانب منتخبي الكوت ديفوار والكونغو الديمقراطية.

 


قراءة التعليقات (12)
المقالات الأكثر مشاهدة