رونار يُعلن عن لائحة "الأسود" استعدادا لأمم أفريقيا 2017

رونار يُعلن عن لائحة "الأسود" استعدادا لأمم أفريقيا 2017
رونار يُعلن عن لائحة "الأسود" استعدادا لأمم أفريقيا 2017

أخبارنا المغربية

 أعلن الناخب الوطني، هيرفي رونار، اليوم الخميس، عن القائمة الأولية للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، استعدادا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون. 

واستدعى هرفي رونار 26 لاعبا سيخوضون المعسكر الإعدادي بالإمارات بداية من 27 دجنبر الجاري، على أن تحدد بعد ذلك القائمة النهائية التي ستتكون من 23 لاعبا.

وعرفت اللائحة عودة يوسف العربي، مهاجم لخويا القطري، الذي خرج من حسابات رونار خلال الفترة الماضية، و غياب كل من أشرف لزعر وعمر القادوري وحكيم زياش نجم أياكس الهولندي. 



واستدعى مدرب "أسود الأطلس" ثلاثة لاعبين من البطولة الوطنية وهم إسماعيل الحداد وأمين عطوشي من الوداد البضاوي، ومحمد النهيري من اتحاد الفتح الرباضي. 



و في ما يلي أسماء 26 لاعبا المنادى عليهم للتجمع الإعدادي بدولة الإمارات: 



منير كجوي المحمدي (نومانسيا الفرنسي) ـ ياسين خروبي (لوكوموتيف بلوفديف البلغاري) ـ ياسين بونو (خيرونا الإسباني)، فؤاد شفيق (ديجون الفرنسي)ـ مروان داكوستا (أولمبياكوس اليوناني) ـ حمزة منديل (ليل لفرنسي) ـ المهدي بنعطية (يوفنتوس الإيطالي) ـ رومان سايس (وولفرهامبتون الإنجليزي) ـ نبيل درار (موناكو الفرنسي) ـ أمين عطوشي (الوداد البيضاوي) ـ محمد النهيري (الفتح الرباطي) ـ يوسف أيت ناصر (نانسي الفرنسي) ـ فيصل فجر (لاكورونا الإسباني) ـ منير عوبادي (ليل الفرنسي) ـ كريم الأحمدي (فينورد الهولندي) ـ مبارك بوصوفة (الجزيرة الإماراتي) ـ يونس بلهندة (نيس الفرنسي) ـ سفيان بوفال (ساوثهامبتون الإنجليزي) ـ أسامة طنان (سانتتيان الفرنسي) ـ المهدي كارسيلا (غرناتة الاسباني) ـ إسماعيل الحداد (الوداد البيضاوي) ـ نور الدين امرابط (واتفورد الإنجيلزي) ـ رشيد العليوي (نيم الفرنسي) ـ يوسف الناصري ( ملقا الإسباني) - يوسف العربي (لخويا القطري) ـ خالد بوطيب (ستراسبورج الفرنسي).

عدد التعليقات (8 تعليق)

1

Nour

سلا

سؤال للمدرب هل لا يوجد اي لاعب في البطولة الوطنية يمكن حمل القميص الوطني في هذا العرس الافريقي؟

2016/12/22 - 05:35
2

عابر

تعبير

بهذه التشكيلة لن يتاهل حتى للدور الاول او بالاحرى لن يحصل على ولو نقطة نظرا لقوة المنافسين. اين زياش و باطنا ووو??.بلهندة و فجر و ناصيري لعبون عاديين جدا لا يستحقون ان يلعبون في المنتخب

2016/12/22 - 06:24
3

Taxi Deutschland

ماشي معقول

اين زياش؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

2016/12/22 - 06:32
4

khalid

where is zakariya ziyach we need him in our team we don't care if ronard like him or not

2016/12/22 - 06:41
5

jamaleddine de rabat

Ziach

mais je ne vois pas Ziyach !!!!!!

2016/12/22 - 07:14
6

غيور على منتخب بلاده

لك الله يا زياش

عذرا ومعذرة وكنعتذر لِكْ يا زياش بإسم كل غيور ومحب لهذا القميص الغالي لما استدعاك السيد بادو الزاكي كان يتغنى باسمك واستبشر بك خيرا وحتى قال عنك ستصبح ظاهرة في عالم المستديرة وهو نفس كلام حجي مصطفى ومن العار والخذلان أن تترك القميص البرتقالي لأجل الوطن ولكن مجرمي الكرة في هذا الوطن خذلوك وتنكروا لمعروفك وشهامتك وتضحياتك... الصحافة الهولندية ستتشمت فيك رونار لا يعترف ببطولة هولاندا لاعبين من القسم الثاني من بطولة فرنسا والمغرب أفضل منك يا أحسن لاعب في الآجاكس والإيرديڤيزي سامحني لو لم يجلبك الزاكي لكنت في الغابون الان رونار يهدم كل ما بناه سيده وأستاذه الزاكي لكن ربما هكذا أحسن حتى لا تلطخ سمعتك يا زياش فهم سيغادرون البطولة من الدور الأول لا تحزن يا مايسترو يا فنان يا رسام يا.. يا ..يعيش زياش ويسقط رونار ومناصريه

2016/12/22 - 09:16
7

salah el jadida

!!!!!!!

العليوي ماعطى حتى اضافة ...اين ازارو و زياش

2016/12/22 - 11:25
8

aziz

المنتخب

أين زياش بدون زياش غيجيو مدلولين قول لبيلوط بلا ميسكت الطيارة إخليها بش إردهم

2016/12/22 - 02:49
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

المقالات الأكثر مشاهدة