هل تريد السفر مجانا لمساندة الأسود في المونديال والحصول على قميص المنتخب الأصلي؟ هذا هو الحل الذي تقدمه جامعة لقجع

هل تريد السفر مجانا لمساندة الأسود في المونديال والحصول على قميص المنتخب الأصلي؟ هذا هو الحل الذي تقدمه جامعة لقجع

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

أفاد مصدر جامعي أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية قرر تخصيص عدد من التذاكر المجانية لمشاهدة مباريات المنتخب المغربي بمونديال روسيا مع التكفل بالنقل والإقامة.

وحسب ذات المصدر، فإن على الراغبين في الاستفادة من هذا العرض حضور مباريات الشان المقيم بالمغرب، حيث سيشرع بدءا من ربع النهائي تنظيم قرعة بين شوطي المباريات للفوز برحلات مدفوعة المصاريف إلى روسيا وكذا أقمصة أصلية للمنتخب المغربي.

 هذا وتهدف الجامعة من خلال مبادرتها هاته ضمان حضور جماهيري وازن في المباريات المتبقية حتى يكتمل التنظيم الناجح لكأس إفريقيا للمحليين.

 


عدد التعليقات (6 تعليق)

1

الرد

الرد

كنت أعتقد أن الجمهور لن يحضر للمباريات ولكن الملاحظ ان جميع المباريات لحد الآن حضرت لها جماهير معتبرة مقارنة بدورات سابقة للشان. وبعد هذه الهمزة التي وضعتها الجامعة أكيد أن الجماهير ستهجم على الملاعب بوثيرة أعلى. من يكره الحضور الى روسيا فابور.

2018/01/20 - 04:14
2

والله لامشيت وخى تعطوني 5الف اور واتمنى المنتخت ان يخصر ويرجع بسرعة

2018/01/20 - 05:27
3

برافو لقجع

2018/01/20 - 06:28
4

hichal

mohim

لقجع بغى إخدم نتيجة بانت. وأتمنى له ولنا النجاح.

2018/01/20 - 08:06
5

محمد العربي الادريسي

الموت

من اراد ان يموت ويفجع قلب امه فيه فليذهب الى روسيا،من اراد ان يقبع في سجون روسيا السيئة الذكر فليذهب الى روسيا. من اراد ان يضيع اثره وذكره فليذهب الى روسيا .من اراد ان يعيش الحقد والكره والعنصرية فليذهب الى روسيا ولا يلومن الا نفسه .لا تذهبوا وتابعوا المونديال من بلادكم على شاسات التلفاز آمنين مطمئنين ولا تذهبوا الى بلاد الدكتاتور القاتل لاهل سوريا كاره المسلمين بوتين اللعين.

2018/01/21 - 12:34
6

AL ARABI

BRAVO

Trés bonne initiative MR LAKJAE Pour le commentaire numero 2 c est pas patriote de s exprimer de cette façon à mon avis cette personne n est pas marocaine

2018/01/23 - 12:13
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات