المنتخب المغربي يواجه وديا النيجر بدلا من مالي ويستعد لأمم أفريقيا في الخليج

المنتخب المغربي يواجه وديا النيجر بدلا من مالي ويستعد لأمم أفريقيا في الخليج

أخبارنا المغربية

 

ذكرت تقارير صحافية مغربية، أنه من المحتمل أن يختار الجهاز الفني للمنتخب المغربي إحدى دول الخليج العربي لتكون مكانا للتحضير للمونديال الأفريقي القادم بجنوب أفريقيا نظرا للطبيعة المناخية التي تشهدها المنطقة الخليجية خاصة من ناحية إرتفاع درجة الرطوبة وهو ذات المناخ الذي تشهده جنوب أفريقيا في الفترة التي ستقام فيها نهائيات كأس أمم أفريقيا.

و أضافت ذات التقارير، أن أغلب الظن سيقع الإختيار على دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون محطة لإستعدادات الأسود قبل التوجه إلى جوهانسبورغ حيث سيواجه فيها المنتخب المغربي منتخب أنغولا بدء من الساعة السابعة بالتوقيت المغربي يوم السبت 19 يناير 2013.

ومن جهة أخرى، كان مقررا أن يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره المالي في مباراة ودية تحضيرية لكأس أفريقيا للأمم يوم 13 نوفمبر القادم، غير أنه وبحسب نبأ من الجامعة الملكية لكرة القدم، فأن مدرب منتخب مالي إعتذر عن هذه المواجهة معللا ذلك بأنه سيكون من الصعب عليه تجميع العناصر المحترفة في ذلك التاريخ كما أن مجموعته ستشهد غيابات وازنة نظرا لإصابة بعض اللاعبين الرسميين.

و قد وقع الاختيار حسب مصدر جامعي على أن يكون منتخب النيجر المشارك هو الآخر في الكأس الأفريقية القادمة الخصم المنتظر لمواجهته في ذات التاريخ.

 

المصدر : متابعات

 

 

 

 


قراءة التعليقات (2)
المقالات الأكثر مشاهدة