السعيدي و الحمداوي ينضمان إلى قائمة المصابين

السعيدي و الحمداوي ينضمان إلى قائمة المصابين
السعيدي و الحمداوي ينضمان إلى قائمة المصابين

أخبارنا المغربية

ما زال سوء الحظّ يعاند المنتخب المغربي على بعد 48 ساعة من أوّل ظهور له في  نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2013، أمام نظيره الأنغولي لحساب الجولة الأولى من المجموعة “أ”.

و انضمّ لاعبان جديدان و هما مهاجم الفيورنتينا الإيطالي، منير الحمداوي و جناح ليفربول الأنكليزي، أسامة السعيدي، لقائمة اللاعبين المصابين المكوّنة من لاعبي الوسط يونس بلهندة و كامل الشافني و مهاجم المغرب التطواني، مهدي النملي، الّذي سيضطّر للغياب عن الملاعب ستّة أشهر بعد تعرّضه لقطع في الرباط الصليبي.

و سيكون مدرب “أسود الأطلس”، رشيد الطاوسي، مجبرا على  انتظار حصّة مساء الجمعة لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الّتي ستنازل “الغزلان السود”.

و تبدو الظروف معاكسة للمنتخب المغربي في مسعاه لمحو خيبة دورات 2006، 2008 و 2010 الّتي عجز خلالها على تجاوز دور المجموعات.

 

أخبارنا المغربية - متابعة

عدد التعليقات (1 تعليق)

1

rachdan

السلوكات

انا باينلي المشكل كل واحد باغي ياكد الرسمية فالمنتخب كتخليهم يجهدو نفسهم وهذا سيف دو حدين مزيان هاد المجهود باش تكون الجاهزية لكن عدم معرفة الفريق الرسمي لحد الان غالبا كان السبب الرئيسي فالاصابات ونتمناو على الاقل المربع الذهبي باش 2015 نفوزو بالكاس فبلادنا العزيزة ان شاء الله

2013/01/18 - 07:13
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

المقالات الأكثر مشاهدة