هذا ما فعله رئيس "الفيفا" بعد نهاية مباراة المغرب وكولومبيا

هذا ما فعله رئيس "الفيفا" بعد نهاية مباراة المغرب وكولومبيا

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح

حقق المنتخب الوطني للسيدات، إنجازًا تاريخيًا، اليوم الخميس بفوزه على كولومبيا بهدف دون رد، ليتأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم، للمرة الأولى على حساب ألمانيا التي فشلت في التغلب على كوريا الجنوبية واكتفت أمامها بالتعادل (1-1). 

وكان رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، حاضرا في مواجهة اليوم في بيرث، حيث قام بتهنئة لبؤات الأطلس على إنجازهن، خاصة مدافعة المنتخب الوطني، نهيلة بنزينة، أول امرأة تلعب بطولة كأس العالم بالحجاب.

واعتبر معلقون أن حضور رئيس الفيفا، هذه المباراة، لم يكن أمرا  عاديا، معتبرين أن الأخير، جاء لدعم اللاعبة المغربية التي تعرضت لانتقادات كبيرة بخصوص حجابها، علما أن نسخة أستراليا ونيوزيلندا، تعد الأولى التي سمحت خلالها الفيفا، بمشاركة لاعبات محجبات.

عدد التعليقات (9 تعليق)

1

Nassim

المغرب استثناء.

المنتخب النسوي الوطني أظهر للعالم اجمع ان المغرب بلد متعدد الثقافات و ارض التسامح و قبول الاخر كيفما كانت معتقادته. حب الوطن يجمع جميع المغاربة بدون تمييز.المغرب يلقن درسا كبيرا لبعض الدول الأوروبية (فرنسا مثلا) التي تختزل الانتماء للبلد في الزي و المأكل و المعتقد. المغرب استثناء.

2023/08/03 - 04:51
2

الحاج

الخوف

واين المشكل اذا كانت تغطي رأسها وهذا من حقها الم يغطي اللاعب البرازيلي راسه لماذا تخافون من حجاب عادي لسيدة مسلمة انه بعبع الاسلام الذي نشره الحاقدون والمتطرفون.

2023/08/03 - 05:08
3

صحراوي مغربي

رد الاعتبار

الان سترد اللبوؤات الاعتبار الدي لحق الاسود

2023/08/03 - 09:47
4

فاطمة الزهراء .

جعجعة بلا طحين .

لاعبة تحرص على اللعب بفولار فوق الرأس مع كل ما أثير من ضجيج ولا تكثرث لعناق المدرب بالأحضان وتصافح رئيس الفيفا بإمعان وايادي متشابكة ولا مانع .

2023/08/04 - 01:37
5

غيور

ارض الله

أش هاد النفاق هل يجوز لي المتحجبة أن تصافح رجلا وبي الخصوص المشرك هادا ليس بي الحجاب هاده مؤامرة ضد الحجاب

2023/08/04 - 08:31
6

محمد الطالبي

اي حجاب

بنزينة االلاعبة المغربية لايعد لباسها حجابا ۔هي تبدي زينتها ۔وهي تلبس سراوييل تظهر وتصرح بممتلكاتها۔فقط تغطي شعرها ۔والباقي فاضح كبقية اخواتها۔ هذا كل ماهنالك ولاداعي للضجيج۔

2023/08/04 - 02:13
7

_أخوكم عبدالفتاح

قل خيرا أو أصمت

إذا تكلمنا عن الإنجاز من حق كل مسلم أن يفتخر بما حققت سيدات المغرب بكأس العالم مع تشكري لمنتخب كورية الجنوبية على الروح الرياضية. وأما عن الحجاب بخصوص بنزينة فكل منا سيحاسبه الله عن أعماله صن عورتك وعورة أهلك ودعك من عورة الناس.من ستر عورة امرؤ مسلم ستر الله عورته غدا يوم القيامة. وشكرا

2023/08/04 - 03:49
8

فاطمة مسلاك

الله أحكم الحاكمين

تهانينا القلبية للبؤات الاطلس ?? و شكرا جزيلا لرئيس الفيفا على تصرفه النبيل اتجاه الفريق النسوي المغربي?? و الذي عبر به عن دعمه و فرحته الخالية من النفاق و العنصرية ?? أما الحديث عن الحجاب و طريقته و السلام بالأيدي فهذه حرية شخصية و الحكم لله عز و جل فهو أحكم الحاكمين . و الشعب المغربي و ملكنا العزيز دوما يسعيان لنبذ خطاب الكراهية و العنف و يعملان على نشر ثقافة السلام و المحبة بين الشعوب ??????????❤️❤️

2023/08/04 - 04:01
9

azar

الحجاب

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم الكيس من دان نفسه وعمل لما بعد الموت محجبة او غير محجبة هي التي انت لست مسؤول عليها ديوها فروسكم كتنساو روسكم و حاضيين غيركم

2023/08/04 - 07:20
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

المقالات الأكثر مشاهدة