الطاوسي يشرح أسباب استبعاد بلهندة وبنعطية

يوروسبورت عربية


أكد رشيد الطاوسي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم أنه تفاجأ بلعب المدافع المهدي بنعطية لقاء فريقه أودينيزي أمام كاتانيا في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، لكون اللاعب عبر له عن عدم جاهزيته في الفترة الحالية وهو ما أدى لعدم دعوته للقاء تانزانيا الذي سيجري الأحد القادم .

وأكد بنعطية من جهته أنه أخبر الطاوسي بعدم قدرته على لعب اللقاء، لكنه اضطر للمشاركة رفقة فريقه في لقاء كاتانيا لتقديم الدعم لزملائه في ظل الغيابات خصوصا اللاعب ديمتري، لكنه ليس جاهزا مائة في المائة للمشاركة في لقاء تانزانيا رفقة المنتخب المغربي الذي لم يتهرب يوما من الدفاع عن ألوانه.

وأكد بنعطية أن علاقته بالطاوسي ومساعديه جيدة و أخبرهم أنه بحاجة للمزيد من العلاج وسيستغل الأسبوع الحالي للراحة واسترجاع إمكانياته مائة في المائة.

وتحدث رشيد الطاوسي عن حالة يونس بلهندة نجم مونبلييه مؤكدا أنه فضل عدم استدعائه لكونه لم يقدم أي شيء في المقابلات الأخيرة لأسود الأطلس رغم مستواه الجيد رفقة فريقه الفرنسي، وهو ما جعل مدرب المنتخب يفضل عدم دعوته لإستعادة الحماس في المشاركة رفقة منتخب بلاده.

وقال الطاوسي أنه يفضل في الوقت الحالي الاعتماد على عبد العزيز برادة نجم خيتافي الذي قدم مستوى كبير في نهائيات أمم أفريقيا الأخيرة ويلعب في نفس المركز رفقة بلهندة الذي لن يستدعيه للجلوس في كرسي الإحتياط.

ومن المحتمل أن يعيد رشيد الطاوسي لصفوف الأسود عادل تاعرابت مهاجم كوينز بارك رينجرز بعد تذويب الخلافات بين الطرفين، ويفكر في زيارته في إنكلترا والتحدث مع إدارة فريقه.


قراءة التعليقات (1)