السكتيوي يفصح عن المشكلة الوحيدة التي تواجه أشبال الأطلس في أولمبياد باريس

أسود الأطلس

26/07/2024 22:43:00

أخبارنا المغربية

السكتيوي يفصح عن المشكلة الوحيدة التي تواجه أشبال الأطلس في أولمبياد باريس

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

قال طارق السكتيوي مدرب المنتخب الأولمبي المغربي إن المواجهة المقبلة ضد أوكرانيا بالجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد باريس تعتبر صعبة، على غرار نظيرتها التي أجريت ضد الأرجنتين والأخرى التي سيواجه فيها المنتخب العراقي، حيث تضل جميع المقابلات مهمة.

وأكد السكتيوي أن طاقمه وجميع الاعبين يتعاملون بطريقة احترافية، ويعرفون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، كما يعلمون بأنه لا توجد أي مباراة سهلة في المسار الاحترافي كما هو الشأن بالنسبة لهذه البطولة".

وأشار المتحدث إلى أن "الفوز الذي حققه أشبال الأطلس على المنتخب الأرجنتيني في المباراة الافتتاحية، جاء نتيجة العزيمة والتركيز الكبيرين، وروح التضامن والمجهودات المبذولة داخل رقعة الميدان، وعلينا أن نقدم نفس المردودية أمام أوكرانيا بتحقيق الفوز الذي يعتبر واجبا".

وواصل "نحن نعي أهمية المباراة القادمة، وأن الانتصار فيها سينقلنا مباشرة إلى الدور التالي، وبعدها سنخوض المباراة الثالثة ضد العراق التي تعتبر أيضا مهمة لننهي هذا الدور في صدارة المجموعة، مما سيخولنا افتتاح المشوار القادم بطريقة أفضل".

واعتبر السكتيوي أن الكتيبة تواجه مشاكل لها علاقة بالعامل البدني، مؤكدا "بحكم أننا مقارنة بباقي المنافسين في المجموعة لا نملك لاعبين كثر يشاركون في الدوريات مثلهم، بالإضافة إلى الالتحاق المتأخر لبعض لاعبينا، وهو ما يفسر عدم جاهزيتهم بطريقة كافية، لكننا نلمس من لاعبينا الاحترافية الكاملة، ونشكرهم على ذلك، وكذلك نشكر الطاقم الطبي على كل ما يقوم به".

وختم الناخب الوطني: "نحاول الاستشفاء واستعادة الطراوة في أسرع وقت ممكن، كما أننا نعمل على برمجة الحصص تدريبية حتى نجد اللاعبين في استعدادية أفضل، لا سيما أننا نخوض المباريات في مواعيد متقاربة كل يومين تقريبا، ونشكر الطاقم الطبي على كل ما يقوم به، كما أشكر الجامعة على مجهوداتها".

مجموع المشاهدات: 23182 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - Abdellah
مدرب ،ضعيف ثم تعيينه من طرف واحد أضعف منو ليست لديه تجربة مع المنتخبات حتى الفرق التي دربها لم يحقق معها نتاءج مهمة، لقد أخطأ التقدير في التغييرات، وأحمله المسؤولية وحده!!! حتى ضد العراق غادي يدوخ.
مقبول مرفوض
1
2024/07/27 - 08:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟