الركراكي: أكرد وأوناحي رفضا عروضًا مغرية للبقاء في أوروبا و48 ساعة المقبلة قد تحسم مستقبليهما

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـــ ع. أبو الفتوح

في ندوته الصحفية للإعلان عن قائمة المنتخب المغربي، تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي عن الوضعية الحالية للاعبين نايف أكرد وعز الدين أوناحي في أنديتهما، مبيناً الأسباب التي دفعته لاستدعائهما للمشاركة في المبارتين القادمتين أمام الغابون وليسوتو ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وأوضح الركراكي أنه كان في موقف صعب بسبب الظروف التي يمر بها اللاعبان، مشيراً إلى أنه يتواصل معهما بشكل يومي ويتمنى استقرار وضعيتهما قريباً.

وأضاف المدرب الوطني أن نايف أكرد يُعتبر عنصراً مهماً في الدفاع، بينما يُعَد أوناحي لاعباً متميزاً. وتحدث عن جاهزيتهما البدنية، مشيراً إلى أنه سيتم تقييمها عند التحاقهما بالمنتخب، لكنه شدد على أهمية دعمهما وإظهار الثقة بهما في هذه المرحلة.

وأشار الركراكي إلى أن أكرد وأوناحي يقتربان من مغادرة أنديتهما الحالية وستكون ال48 ساعة المقبلة حاسمة في هذا الأمر (في إشارة إلى موعد إغلاق الميركاتو الصيفي) ، ولكنهما قدما استعدادات جيدة ويلعبان في كبرى الأندية الأوروبية، مؤكداً على ثقته الكبيرة في قدراتهما رغم الصعوبات التي يواجهانها.

كما لفت المدرب إلى أن اللاعبين تلقيا عروضاً مغرية من أندية خارجية، إلا أنهما رفضاها حفاظاً على تنافسيتهما للبقاء في أوروبا، وهو ما يبرز جدارتهما بالانضمام إلى معسكر المنتخب المغربي.

 

 

 

 

 


قراءة التعليقات (3)
المقالات الأكثر مشاهدة