تعليق قوي من الركراكي على صافرات الاستهجان ضد حركاس

تعليق قوي من الركراكي على صافرات الاستهجان ضد حركاس

أخبارنا المغربية ـ ع. أبو الفتوح

أعرب وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عن أسفه من تصرفات بعض الجماهير الوجدية خلال مباراة المنتخب أمام إفريقيا الوسطى، حيث قاموا مجددا بإطلاق صافرات استهجان ضد المدافع جمال حركاس.

وخلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أكد الركراكي أن جمهور وجدة جمهور كبير وحضر لدعم وتشجيع المنتخب الوطني، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه لا يعلم إن كان هناك خلاف بين الجماهير وحركاس.

وأضاف الركراكي أن على الجماهير مساندة أي لاعب يرتدي قميص المنتخب الوطني، مؤكداً أن حركاس كان يمثل المنتخب وليس فريقًا معينًا، وكان من المفترض أن يحظى بدعم الجماهير، خاصة أنه من أبناء المنطقة.

وعبّر الركراكي عن أسفه لما تعرض له اللاعب، مشيدًا في الوقت ذاته بأدائه الذي ظل مركزًا رغم ضغط الجماهير.

وفي جانب آخر، كشف الركراكي عن سبب توجيهاته المتكررة لحركاس خلال الدقائق الأولى من المباراة، موضحًا أنه كان يهدف إلى تصحيح بعض الأخطاء في الخروج بالكرة من الدفاع، وهو ما تم مع مرور الوقت.

الجمهور يواصل معاتبة حركاس

ويواصل الجمهور الوجدي عتاب حركاس على خلفية احتفاله بتسجيل هدف في مرمى فريقه الأم مولودية وجدة عندما كان لاعبًا في صفوف الرجاء، وذلك خلال مباراة في البطولة الاحترافية في يناير 2023.

وسجّل حركاس هدف التعادل للرجاء في تلك المواجهة التي انتهت بفوز الرجاء بهدفين مقابل هدف، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقدّم مدافع الرجاء السابق اعتذاره حينها لمكونات ناديه السابق مولودية وجدة وجماهيره .

ونشر اللاعب رسالة عبر خاصية "الستوري" في حسابه على إنستغرام، جاء فيها: "بسم الله الرحمن الرحيم، بداية مبروك للجماهير الرجاوية على النقاط الثلاث، والقادم أفضل بإذن الله. أود أن أُقدم اعتذاري لكافة مكونات نادي مولودية وجدة والجماهير الوجدية التي لها مكانة خاصة في قلبي".

وأضاف: "الاحتفال جاء بشكل عفوي بعد تسجيل الهدف، ولم يكن بقصد الإساءة للفريق أو الجماهير. أجدد اعتذاري مرة أخرى".


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات