الزاكي لا يريد لقاء تاعرابت و يرفض أي وساطة لاعادته الى المنتخب

الزاكي لا يريد لقاء تاعرابت و يرفض أي وساطة لاعادته الى المنتخب
الزاكي لا يريد لقاء تاعرابت و يرفض أي وساطة لاعادته الى المنتخب

وكالات

رفض مدرب منتخب المغرب  بادو الزاكي أي نوع من الوساطات التي يقترحها اتحاد الكرة المغربي ،بخصوص إنهاء الخلاف القائم بينه و بين لاعب كوينز بارك رينجرز عادل تاعرابت، حيث يصر على عدم اللقاء به في زيارته التي سيقوم بها لانجلترا نهاية الأسبوع القادم.
وسيلتقي الزاكي كل من مروان الشماخ لاعب كريستال بالاس وكريم الأحمدي لاعب أستون فيلا وأسامة السعيدي لاعب ستوك سيتي.
و بدأ مدرب منتخب المغرب زيارته لعدد من الدوريات الأوروبية بتوجهه لهولندا يوم أمس الاول في محاولة لإقناع اللاعب زكرياء البقالي بتغيير موقفه و اللعب لمنتخب المغرب بدل بلجيكا، التي كان مدربها ويلموت قد أقصاه من قائمة منتخب الشياطين الحمر التي خاضت مونديال البرازيل مؤخرا.
وبرر الزاكي تجاهله لتاعرابت بسبب التصريحات الإعلامية للأخير و رفضه التواصل معه حين قام بمحاولة للقاء به خلال زيارته لإيطاليا شهر مايو المنصرم، ووصف في تصريح حصري ل صفحته بالمنتهية تماما.

عدد التعليقات (14 تعليق)

1

khalif

ليس هكذه أردناك اسي الزاكي

بداية غير موفقة للزاكي بعداوة و خصامات مع اللاعبين في حين أن مصلحة البلد أهم من اي اعتبارات و حسابات و تنازلات . المرابط لاعب مرموق و المنتخب في أمس الحاجة إليه و لا يهم إذا كان الزاكي يريده أو لا لأنه في آخر المطاف إذا فشل الزاكي في مهمته ينسحب و خلاص بعدما يكون قد ضاف لرصيده ملايين الدراهم و لهذا أرجو تدخل المسؤولين و لوقف السيطرة الكاملة للزاكي فهو من حقه اختيار اللاعب الأجدر و لكن ليس من حقه إقصاء لا عبين يحملون الجنسية المغربية المنتخب للجميع و للمدرب الحق في الإختيار حب التداريب و اللياقة و الأداء ز اسي الزاكي راشي ماشي في طريق خطأ أو ها وجهي ها وجهك .....

2014/08/11 - 10:28
2

ذ ع لبغلي

تاعرابت ابعاده فيه مصلحة للفريق الوطني فهو شخص مزاجي ومتقلب وله مشاكل مع كل مدربيه اذ ترون ان لياقته توضح عدم اهتماماته ومبالاته باستثناء بعض تقنياته التي يظهرها في بعض الاحايين لكن لن تكون في مستوى اللاعب السابق للمنتخب البهجة مثلا او المارد عزيز بودربالة

2014/08/11 - 10:30
3

مغربي

كفى من الانانية

مصلحة الفريق فوق اي اعتبار ,واذا استمر النزاع بين المدرب واللاعبين ,فسيبقى الفريق الوطني على ماهو عليه,ولن يحصد الا الهزائم تلو الاخرى.

2014/08/11 - 11:29
4

مواطن

برافو الزاكي

قدوم تاعرابت يضر للفريق الوطني اكثر مما ينفعه زيادة على ان تاعرابت لعب عدة مباريات مع الاسود ولم يحقق اي اضافة للفريق بسبب غروره.وعدم اندماجه الفكري مع اللاعبين المغاربة ديال بصاح لي كيقاتلو على القميص.

2014/08/11 - 12:18
5

Mounir

Nô comment !!

المندبة كبيرة والميت فارررر Bravo monsieur Zaki

2014/08/11 - 01:41
6

فؤاد

الانضباط اولا

أسي المعلق رقم واحد خاليف تعرابت وليس المرابط ، الاحترام والانضباط اهم شيء ، حتى لو كان احسن لاعب في العالم ، تعرابت " داصر بزاف وحاس براسو ً

2014/08/11 - 04:44
7

بوسيف

على الزاكى ان يدرك ان الضغط الذى مارسناه كشعب لأعادة الزاكى الى المنتخب كان بدافع الوطنية والغيرة على ابناء الوطن ولم يكن أبدا لأن الزاكى فى مستوى تدريب منتخب جل لاعبيه يمارسين لدى أندية كبرى وتحت قيادة مدربين يكتبون التاريخ كل يوم وحيث لا مكان للزاكى حتى لجمع الكور. تاعرابت لاعب بوطنية كبيرة وغيرة على العلم الوطنى قل نظيرها ,وكلنا نتذكر مجيئه لمراكش باسبوع قبل المبارة وهو يطير من السعادة ليجد نفسه مقصيا من طرف مدرب مجرم ثم كانت ردة الفعل المنتظرة ممن جرح فى كرامته,فاستقل اول طائرةلأن الهدف كان تكسير طموح شاب جعل انكلاتيرا تكتب اﻷناشيد واﻷغانى باسمه,وملئت صوره على الدوام كبريات الصحف المحتصة وحتى السياسية واﻷجتماعية بأخباره ,ليكون اول مغربى يتوج بكأس انكلاتيرا لأحسن لاعب وبقيت الكاميرات ترصده يوميا حتى وهو معار لآسى ميلان. تاعرابت لوحده يساوى نصف الفريق بفنياته العالية وتمريراته القاتلة ولكم اليوتوب كشاهد ومعلقى المباريات الدوليين كمرجع. على الزاكى ان يتدارك الموقف قبل ان نشن حربا اعلامية للضغط ,فهو يعرف ان المغاربة اختصاصيين فى التشريح ويميزون بدقة متناهية لأن الدافع هو الرفع بالكرة الوطنية ووضع حد للشخصانية فى اتخاذ القرار .وليعترف بأن تاعرابت كبير وكبير وهو فخر للزاكى وهدية من السماء لأنه من ضمن من سيخفف المأمورية لتلميع الزاكى الذى هو فى حاجة لجرعة كبيرة من علم النفس الخاص بتسيير المجموعات.

2014/08/11 - 05:03
8

توضيح لkhalif n1

صورة تاعرابت متميزة لذى الخاص والعام فالامرلايتعلق بالمرابط كما تحدثت في تعليقك

2014/08/11 - 11:47
9

معجب

هاد الزاكي يصلح ليتريب شباب هوارة اما إدارة منتخب مكون من نجوم الكورة بزاف عليه انه مدرب بدون مستوى

2014/08/12 - 12:47
10

كافكا

الزاكي

وجود تاعرابت في المنتخب الوطني اهم من وجود الزاكي

2014/08/12 - 07:36
11

khalif

أعتذرأنا اقصد تاعرلبت و ليس المرابط و من تحليلي يفهم أني اقصد تاعرابت . أنا متفق تماما مع الأخ بوسيف . تاعرابت لا عب \دولي و يضرب له حساب و جرح في كرامته كما أنا الطريقة التي نادت بها الجامعة أو التي تنادي بها فيها نوع من التقصير لاعب كتاعرابت لا يجب الإنصال به أو إرسال فاكس من الواجب السفر و تحديد موعد للقائه و تاعرابت و جميع اللاعبين المحترفين عانوا من الأزمات التي مرت بها الجامعة و انعكست على نتائج المنتخب و انعكست عليهم فعندما يخسر المنتخب و يظهر بصورة سيئة فهذا يتعكس سلبا عليهم و على سمعتهم أما المدربين يأتون و يذهبون و كأن شيئا لم يحصل.

2014/08/12 - 09:08
12

كمال

انظر الى نفسك اولا؟

اذا اردت ان تبني منزلك..فكيف ستختار البنائين؟ ساختار انا بناءا لك لاتقبله فما هو حلك ياترى؟

2014/08/15 - 02:46
13

زكريا

ان لم تستحي فقل ما شاءت

من له تاريخ كروي على الأخر واش كات قارنوا الفقيه في الكرة مع الدراس نتاع ديال البطاين خليو السيد يخدم و كولشي يوفر التعليق ديالو عندوبعد كاس أفريقيا تتكلموا مع ذلك كما دارها المغربي نذوزهااا ولا فلوس المروك تمشي europe

2014/08/15 - 11:57
14

ضروري تاعرابت

2014/08/18 - 03:48
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

المقالات الأكثر مشاهدة