فارسان مغربيان ضمن العشرة الأوائل في الدوري العالمي للقفز على الحواجز

فارسان مغربيان ضمن العشرة الأوائل في الدوري العالمي للقفز على الحواجز
فارسان مغربيان ضمن العشرة الأوائل في الدوري العالمي للقفز على الحواجز

أخبارنا المغربية - و م ع

 أنهى الفارسان المغربيان، سعد الجابري وريان الورزازي، مشاركتهما في نهائيات الدوري العالمي في رياضة القفز على الحواجز للاتحاد الدولي للفروسية، الذي جرى في الفترة ما بين ثاني وسادس يوليوز الجاري بمدينة زيتنيكا البلغارية، ضمن الفرسان العشرة الأوائل.

 

وقطع الجابري، الذي كان ممتطيا الفرس "فينيس"، المطاف في زمن قدره 45 ث و7 /100 في الجولة الثانية، ليحتل المركز السادس، في حين حل مواطنه الورزازي، أحسن فارس في الموسم في فئة المبتدئين، الذي كان على صهوة "كاسكارينو" في المركز الثامن بتوقيت 46 ث و99/100.

 

وعاد بالمركز الأول لهذه المسابقة للإرلندي داوود بوريزاي رفقة الفرس "درازكي" بعد قطعه المطاف في ظرف 35 ث و23 /100 في مباراة السد الفاصلة، متبوعا في المركزين الثاني والثالث على التوالي بالفارسين الجنوب إفريقي سيمون هيندري والفرس "ميريل" بتوقيت 36 ثانية، وميشيل كوينزيل من الزيمبابوي رفقة الفرس " شارودي" بتوقيت 36 ث و63 /100.

 

وكان الجابري والورزازي قد اختيرا أفضل فارسين في القارة الإفريقية في فئة الشباب.

 

وبلغ سعد الجابري، الذي كان ممتطيا الفرس "أفلان لافار"، النهائيات بعد احتلاله المركز الأول في إقصائيات الدوري العالمي للشباب في القفز على الحواجز للاتحاد الدولي للفروسية لفئة "أ"، التي أقيمت يومي 20 و21 شتنبر الماضي بمدينة بنسليمان، متبوعا في المركز الثاني بمواطنه ريان الورزازي، الذي كان ممتطيا الفرس "تمارا".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات