تألق الفرسان المغاربة بملتقى دولي للقفز على الحواجز بفرنسا

تألق الفرسان المغاربة بملتقى دولي للقفز على الحواجز بفرنسا
تألق الفرسان المغاربة بملتقى دولي للقفز على الحواجز بفرنسا

ومع

تألق الفرسان المغاربة المشاركون في مسابقة القفز على الحواجز، التي أقيمت ما بين 28 و30 مارس الجاري بمدينة كاغنس - سور - مير الفرنسية، باجتيازهم بنجاح مباراة سد هذه التظاهرة (من فئة نجمتين)، التي ستخول لهم تحسين ترتيبهم في سبورة تصنيف الاتحاد الدولي للفروسية.

وتمكن الفرسان المغاربة الأربعة عبد الكبير ودار ممتطيا الفرس (كويكلي دو كريسكير) والغالي بوقاع (بوكير دي كوي) وعلى الأحرش (ريفيري دو روي) وعبد السلام بناني سميرس (كوارتز)، من التألق وإبراز إمكاناتهم حيث حلوا ضمن الفرسان الإثني عشر الأوائل من أصل 68 فارسا شاركوا في المباراة.

وأنهى عبد الكبير ودار مباراة السد بأربع نقاط كجزاء، فيما أنهاها باقي الفرسان الثلاثة الآخرون بثمان نقاط كجزاء لكل واحد منهم.

وكان ودار قد أنهى، في المركز الأول، مسابقة 45ر1 متر، التي أقيمت أول أمس الجمعة، في افتتاح منافسات مباراة القفز على الحواجز بمدينة كاغنس - سور - مير، التي تعتبر محطة إعدادية لنهائيات كأس العالم لهذا النوع الرياضي داخل القاعة (16 - 20 أبريل المقبل بمدينة ليون الفرنسية).

وشكلت هذه المسابقة فرصة لإعداد المنتخب الوطني المغربي، الذي يضم في صفوفه أيضا الكولونيل حسن الجابري والشاب بدر خياط، للمشاركة في الألعاب العالمية للقفز على الحواجز، المقررة ما بين 23 غشت و7 شتنبر 2014 بفرنسا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات