المغربي عزيز بنيج يضع حدا لانتصارات السد رفقة مواطنه حسين عموتة

المغربي عزيز بنيج يضع حدا لانتصارات السد رفقة مواطنه حسين عموتة
المغربي عزيز بنيج يضع حدا لانتصارات السد رفقة مواطنه حسين عموتة

وكالات

حقق النادي العربي بقيادة الإطار المغربي عزيز بنيج ٬مساء اليوم الجمعة٬ مفاجأة من العيار الثقيل عندما سحق متصدر ترتيب البطولة القطرية٬ فريق السد٬ الذي يشرف على تدريبه المغربي الآخر حسين عموتة بأربعة أهداف لإثنين برسم الجولة 12على ملعب حمد الكبير بالدوحة.

ففي مواجهة مغربية صرفة بين عزيز بنيج وحسين عموتة لم يقو فريق السد بترسانته الدولية التي يقودها اللاعب الإسباني المخضرم راوول غونزيز بلانكو على مجاراة الطموح الكبير للاعبي فريق العربي الذين بفضل النفس الجديد الذي ضخه فيهم مدربهم الجديد (المؤقت) بنيج علاوة على حركية وقتالية الدولي المغربي حسين خرجة تمكنوا من دك شباك السد براعية غير متوقعة.

وبسط فريق العربي سيطرة مطلقة على مجريات اللقاء وتمكن من افتتاح التسجيل بواسطة مدافعه موسى البركة في الدقيقة 15٬ ليعود المهاجم البرازيلي فاندرلي دوسانتوس ليهز الشباك في الدقيقة 31٬ ويعمق الفارق في الدقيقة 63 بواسطة عبد العزيز حاتم ثم ليختتم الجزائري خوخي بوعلام الحصة في الدقيقة 90٬ فيما سجل لفريق "السد" يوسف أحمد في الدقيقة 46٬ وخلفان إبراهيم في الدقيقة 79 من ضربة جزاء.

وبهذا الفوز٬ يرتفع رصيد "العربي" إلى 11 نقطة ويرتقي بالتالي من المركز الíœ 11 (قبل الأخير) إلى المركز التاسع٬ بينما لا زال "السد" منفردا بالصدارة برصيد 31 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه "لخويا" صاحب المركز الثاني الذي رفع رصيده اليوم إلى 25 نقطة إثر فوزه على "السيلية" بهدفين مقابل هدف.

وبعد تحقيق فريق العربي للفوز الثاني على التوالي٬ تعالت الأصوات من داخل ملعب حمد الكبير مطالبة بالتمسك بالإطار المغربي مدربا رسميا والذي أوكلت له هذه المهمة بصورة مؤقتة خلفا للمدرب المصري المقال حسن شحاتة. ويذكر أن حسن شحاتة بجهازه المصري المساعد لم يتمكن من تحقيق أي فوز في الدوري القطري مكتفيا بالتعادل في مبارتين والخسارة في أربع مباريات مما عجل برحيله حيث اتخذ مجلس إدارة الفريق قرارا بإنهاء التعاقد معه.



هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

المقالات الأكثر مشاهدة