تاعرابت في ورطة حقيقة بسبب لاعب إسرائيلي!

تاعرابت في ورطة حقيقة بسبب لاعب إسرائيلي!
تاعرابت في ورطة حقيقة بسبب لاعب إسرائيلي!

ADMC

يبدو ان النجم المغربي عادل تعرابت لاعب فريق كوينز بارك رينجرز الانكليزي سيكون امام مشكلة حقيقية في حال تعاقد فريقه مع الاسرائيلي تال بن حاييم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في صفقة انتقال حر.

وألمح المدير الفني لفريق كوينز بارك هاري ريدناب، إلى إمكانية ضم اللاعب الإسرائيلي لصفوف الفريق بعدما تدرب بجدية طيلة الفترة الماضية، مؤكداً أنه سيسعى في الوقت الحالي إلى تقديم عقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

الجميع يتساءل اذا كان اللاعب سيترك ناديه بسبب لاعب اسرائيلي ، كما كان موقف النجم الجزائريرفيق حليش مدافع نادي أكاديميكا كويمبرا البرتغالي، الذي رفض في وقتٍ سابق الذهاب إلى إسرائيل رفقة فريقه لخوض مباراة هابوئيل تل أبيب الإسرائيلي لحساب الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة الدوري الأوروبي.

بكل امانة في حال اقدام النادي الانكليزي على هذه الخطوة ، على تعرابت الرحيل والتفكير بمستقبله خصوصاً انه يستحق ناد اكبر في انكلترا او غيرها ، فهو يقدم اكثر من المطلوب ويعتبر نجم الفريق الاول ومفتاح لعب مهم للفريق ولمدربه ، لذلك لا بد ان يكون هناك وقفة احترام له من النادي وجهازه الفني ، لكن ان لم يحصل ذلك نتمنى ان نشاهد تعرابت خارج الفريق.

في حال خروج تعرابت مسيرته لن تتوقف ، بالعكس ستكون له اشادة كبيرة خصوصاً في بلده المغرب والوطن العربي جراء هذا الموقف البطولي ، ولا ننسى ان اللاعب هو محط انظار الكثير من الفرق التي هي اهم من كوينز بارك.

قد يحتج البعض على كلامي ، بأن لا علاقة بالرياضة بهذه الامور ، لكن من لا يحترم اللاعبين العرب بهكذا امور ، لا يتوجب علينا احترامه .

 

 

عدد التعليقات (3 تعليق)

1

simo

bonne article

j'aime bien cette article mais des chose comme ça reste personne au joueur donc ......

2013/01/05 - 01:05
2

ali

mentalite ??????

c est quoi de jouer ds une equope a cote d un autre joueur israeli , on complique les choses, , c est pa a vous de decides a sa place de quiter ou b1 rester dommage pour cette mentalite

2013/01/05 - 02:56
3

ادريس

تاعرابط لا يحتاج الى نصح من احد

تعرابط لن يجاور اي اسرائيلي وهو شاب له عقلية واراء تفوقك ايها الكاتب

2013/01/05 - 09:48
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات