"ستوري" مثير للجدل لزياش يُقرّبه من مغادرة تشلسي(صورة)

مرصد المحترفين

05/11/2022 22:26:00

أخبارنا المغربية

"ستوري" مثير للجدل لزياش يُقرّبه من مغادرة تشلسي(صورة)

أخبارنا المغربية ـ الرباط

نشر الدولي المغربي حكيم زياش، اليوم السبت، ستوري مثير للجدل على حسابه بموقع التواصل "أنستغرام".
زياش وضع فيديو لهدفه في مرمى فريقه الحالي تشيلسي، عندما كان لاعبا في صفوف أياكس أمستردام.
واعتبر معلقون على مواقع التواصل أن هذه الخطوة تؤكد أن أيام اللاعب باتت معدودة بالفريق اللندني في ظل استمرار تهميشه من طرف المدرب الجديد للبلوز "غراهام بوتر".
وسيلتحق زياش بكتيبة المنتخب المغربي في كأس العالم وهو فاقد تماما للتنافسية، فبعد رجوعه من المعسكر الأخير للأسود في 27 من شتنبر الماضي، لم يلعب سوى 16 دقيقة موزعة على 3 مباريات(وولفرهامبتون وبرايتون وسالزبورغ)، في حين غاب عن المشاركة في باقي المواجهات آخرها مباراة دينامو زغرب .

ومن المرتقب أن يغادر زياش، تشلسي، في الميركاتو الشتوي، في ظل الحديث عن عروض من توتنهام وميلان واهتمام من مدربه السابق في أياكس والمدرب الحالي لمانشستر يونايتد تين هاغ.





مجموع المشاهدات: 20588 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - إبن الريف
المحسوبية فى كرة القدم
السلام عليكم جميعا إخوانه المغاربة، بحكم أنى مواطن مغربى حر من مدينة الحسيمة، و غيور عن وطنى المغرب، أريد أن أقول بأن تهميش أبناء الشعب الذين يمارسون كرة القدم فى البطولة الوطنية سببه هو المحسوبية و باك صحبى، هل ضرورى أين يكون اللاعب محترف فى أوروبا من أجل أن يلعب فى المنتخب؟ أم أن هناك مأخرى، لن يفوز المغرب فى مبارة فى إعتقاإحترامي للعبين المحترفين المغاربة، أرى أنه كان يجب تكوين منتخب من البطولة الوطنية من أجل تمثيل المنتخب، هل تعرفون لماذا؟ أنا أعرف المحترف يا آخى يخاف على رجليه و يخاف أن يفقد مكانه مع فريقه فى أوروبا.
مقبول مرفوض
-11
2022/11/06 - 12:39
2 - مجرد رأي لاغير
لاتعليق
هو الذي اختار تشيلسي ،كان عليه اختيار فرق متوسط ويمكن اللعب معه دقائق كثيرة مثل روما واشبيلية..الخ .
مقبول مرفوض
-3
2022/11/06 - 06:02
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟