أول خروج على مواقع التواصل لطليقة "حكيمي" بعد أنباء عدم تمكينها من نصف ثروة النجم المغربي(صورة)

أول خروج على مواقع التواصل لطليقة "حكيمي" بعد أنباء عدم تمكينها من نصف ثروة النجم المغربي(صورة)

أخبارنا المغربية - وكالات

أخبارنا المغربية-الرباط

نشرت زوجة الدولي المغربي أشرف حكيمي، الممثلة الإسبانية-التونسية "هبة عبوك" خلال نهاية الأسبوع، تدوينة عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"،  يمكن اعتبارها ردا على ما تردد حول عدم حصولها على نصف ثروة طليقها، حيث كتبت: "تذكروا، لا يمكنكم السيطرة على كل شيء في الحياة ، بل يمكنكم السيطرة على طريقة ردة فعلكم عليها. اتركوا الحاجة للكمال، احتضنوا جمال اللحظة الخالية وتأكدوا أن الكون يساندكم".

ولازالت تبعات طلاق حكيمي وعبوك تشغل اهتمام الإعلام العالمي، لا سيما في أعقاب تداول أنباء حول مطالبة الأخيرة بالحصول على نصف  ثروة زوجها السابق، وصدمتها بعد أن علمت بتسجيل جميع ممتلكاته باسم والدته.

 

 

 

 


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

عبد العزيز

لا تدخلوا بين الزوجين. الله أعلم بالحقيقة

برافو عليك هبة، إمرأة راقية. قافلتها السلمية تمشي بهدوء متأملة جمال الخالق، غير آبهة بنباح يصدر من قلوب يملؤها الصدأ والحقد والإنتقام. المفارقةالعجيبة أن كل ردود المسلمين مليئة بالعنف والظلم بينما يدعون أن الإسلام دين الرحمة والسلام والعقل والحكمة !!! " يقولون بأفواههم ما ليس في قلوبهم" عند التباهي و باش يبانوا ( نفاقا ) مومنين مكاين غير عمر وعلي وعاءشة وفاطمة، ومنين كيتحطوا في المواقف كيبان الغل الذي في قلوبهم، لي حتى الدين مقدرش بحمده. الله يحضر السلامة .

2023/04/17 - 10:24
2

Affane mounyaa

[email protected]

Je ne comprends pas ils n'ont jamais été mariés, comment elle peut prétendre a avoir quelque chose ???

2023/04/17 - 11:57
3

محمد لعساري LAASSARI Mohamed

اليوم الدنيا وغدا الآخرة

أخي العزيز علي أشرف حكيمي ، إعلم جزاك الله خيرا أن زوجتك " هبة عبوك " حبك و أم أولادك ،، فتوكل على الله و لا تبخل عليها بقسط من ثروتك ( ولو كان قليلا ) الذي تستحقه الزوجة من زوجها سواء في الشرع الإسلامي ،، أو غير ذلك مما تحب أنت و ترضاه .. فالدنيا زائلة أخي أشرف .. والله لا يضيع أجر المحسنين ... c'est le jeste qui compte ,, mais l'argent s'a passe mon Cher Ami Achraf ..

2023/04/18 - 03:36
4

علال

اخبار غير صحيحة

مسألة تفويت املاكه لامه مستحيلة لان الفريق يدفع الأجرة للاعب ويؤدي الضرائب عليها في فرنسا. وحتى لو فعلها فإن ذلك يعتبر غش واي قاض في فرنسا او أسبانيا يكشف ذلك بسهولة من خلال العمليات المصرفية. الا اذا دفع تلك الأموال الجمعيات خيرية

2023/04/18 - 08:48
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة