العربي القطري يستنكر ذهاب الحسين خرجة لنادي الغرافة والتصالح مع نيني !

العربي القطري يستنكر ذهاب الحسين خرجة لنادي الغرافة والتصالح مع نيني !

أخبارنا المغربية

أصدر النادي العربي القطري بياناً استنكر فيه الخطوة التي أقدم عليها المغربي حسين خرجة لاعب فريق الكرة بالنادي بالذهاب إلى نادي الغرافة مساء أمس لعقد جلسة تصالح مع البرازيلي نيني لاعب الغرافة بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الغرافة والعربي في الدول قبل النهائي لبطولة كأس نجوم قطر.

وأكد النادي العربي في بيانه عبر موقعه الرسمي رفض إدارة النادي لتصرف خرحه بالتوجه الى نادي الغرافة والتصالح مع اللاعب نيني معتبرة هذا التصرف شخصي من اللاعب والإدارة غير راضية عليه ولا يمثل وجهة نظرها في تلك الأزمة .
 
وأضاف البيان : تؤكد إدارة النادي أن هذا التصرف غير مقبول حيث لم يتم التنسيق مع إدارة النادي المتمثلة في أمين السر العام أو رئيس جهاز كرة القدم في هذا الأمر ، وأن إدارة العربي تصر على أن السبب الرئيسي في تلك الأحداث التي شهدتها مباراة الغرافة الاستفزاز من جانب اللاعب نيني وساعده على ذلك عدم حماية الحكم للاعبين مما أدى إلى المرحلة التي شاهدها الجميع من أحداث غير مقبولة ومرفوضة ولا يقبل بها أي مسؤول عرباوي .
 
وأضاف البيان : إدارة النادي تؤكد أنه من الطبيعي في حالة حدوث أي مبادرات للمصالحة بين اللاعبين تكون من خلال ادارة النادي أو جهاز كرة القدم حتى يقيم النادي الأمور بما يحقق مصالحه ومصالح جماهيره لأن ما حدث في المباراة كان أمراً غير مقبولاً نتج معه خسارة عدد من لاعبيه قبل المباراة النهائية للبطولة .
 
وختم البيان العرباوي بالتأكيد  على أن الحق لا يسقط بالتراضي وأن لجنة الانضباط بالاتحاد القطري لكرة القدم هى التي سوف تأخذ حق العربي من تلك الاحداث التي شهدتها المباراة وكان سببا فيها اللاعب نيني والحكم .


عن كوورة

المقالات الأكثر مشاهدة