أحرج أنشيلوتي..جماهير ريال مدريد تنتقد المدرب الإيطالي بسبب إبراهيم دياز

أحرج أنشيلوتي..جماهير ريال مدريد تنتقد المدرب الإيطالي بسبب إبراهيم دياز

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـــ ع. أبو الفتوح

في ظل غياب النجم الإنجليزي جود بيلينغهام للإصابة، قرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الدفع بالتركي أردا غولر  كرسمي على حساب الدولي المغربي إبراهيم دياز في مباراة ريال مدريد أمام ريال بلد الوليد. 

ولكن، عندما دخل دياز إلى أرضية الملعب في الدقيقة 69 مكان غولر، أثبت نفسه بقوة وأحرج أنشيلوتي، حيث سجل هدفًا رائعًا ومنح تمريرة حاسمة للبرازيلي أندريك، الوافد الجديد إلى النادي.

الأداء المميز لدياز خلال 20 دقيقة فقط منحه إشادة واسعة من جماهير ريال مدريد، التي عبرت عن استيائها من تهميشه من طرف أنشيلوتي عبر تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الإسبانية. وظهرت مطالبات واضحة من المشجعين بأن يتم منح دياز فرصة أكبر في التشكيلة الأساسية في المباريات القادمة، مؤكدة على ضرورة اعتماد المدرب الإيطالي على جودة الأداء والجاهزية، وليس على الأسماء وشهرة اللاعب.

بعض المعلقين اعتبروا أن دياز يتفوق على رودريغو ويستحق فرصة اللعب أساسيًا بدلاً منه، كما أنه قدم ظهورا أفضل حتى من النجم الفرنسي كيليان مبابي الصفقة المنتظرة طويلا في البرنابيو. 

هذه الأصوات تعكس رغبة جماهير النادي الأبيض في رؤية موهبة إبراهيم باستمرار، علما أن الدولي المغربي سجل الموسم الماضي 8 أهداف في الليغا وهدفين في دوري أبطال أوروبا، رغم كونه لا يحظى بالرسمية الدائمة في الفريق الأبيض. 


عدد التعليقات (7 تعليق)

1

المغربي الحر

مغرب الامس واليوم

الكفر ملة واحدة عندما أختار اللعب للمملكة المغربية وهو يعاني من كل الجوانب ، عليه ان يرحل الى نادي انجليزي او ألماني كبير

2024/08/26 - 12:08
2

انور

عنصرية

طبعا هي حركات عنصرية مقصودة والغرض منها الحط من قيمة اللاعب لأنه اختار اللعب للمنتخب المغربي بدل اسبانيا... ونلاحظ العكس تماما مع يامال... ولو كان يامال اختار المغرب بدل اسبانيا.. لعومل بنفس العنصرية أو أكثر ...

2024/08/26 - 01:15
3

ع.الله هلالي

لماذا تهميش ابراهيم دياز

من وجهة نظري ،على المدرب ان يكون مقتنعا وصادقا في اختيار اللاعبين المميزين الذين يلعبون من اجل المجموعة وليس من يتكاسل في أداء الواجب خاصة الدفاعي ...المشكل عند المدرب هو انه لا يملك خططا او استراتيجيات فهو يعتمد على مجهود كل لاعب على حدى...لماذا لا يعتمد على دفاع المنطقة والرد بالهجومات المضادة بما ان لديه لاعبين يمتازون بالسرعة ...ولماذا يشارك ثلاتة لاعبين يلعبون في نفس المركز (...) رودريغو وفيني ومبابي...؟؟

2024/08/26 - 04:01
4

Manto3

Ach jabe taze .....lillehamdollah

,واش الشمس تتغطى بالغرباب. On ne peut cacher le soleil par un غربال دياز لاعب واثق من قدراته... .انا واعر دياز لا عليك ورقتي الاعداء. و دووا النيات السيءة ........Brahim Meilleur. Diaz. Tu es le You are thé Best

2024/08/26 - 04:43
5

عثمان

لاحولة ولا قوة إلا بالله

قلناها مرارا وتكرارا. الريال فريق عنصري ودياز يدفع ثمن حمله للقميص المغربي

2024/08/26 - 08:29
6

واقعي

العبقري

المدرب ايطالي وليس اسبانيا يحب ان يكون دائما في القمة وهو يع جيدا ما يفعله قوته في التعديلات التي يقوم بها

2024/08/26 - 06:33
7

عبووود

العنصريه

انشلوتي عنصري بدرجه كبيره ولاكن دياز سوث يثبت نفسه رغم انفه

2024/08/28 - 09:30
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة