إدين دزيكو يرسل تحذيرًا ليوسف النصيري!

إدين دزيكو يرسل تحذيرًا ليوسف النصيري!

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ ع. أبو الفتوح

يبدو أن مهمة الحصول على مركز أساسي مع فريقه الجديد فنربخشة التركي ستكون جد صعبة بالنسبة للمهاجم المغربي يوسف النصيري، في ظل استمرار تألق المهاجم البوسني إدين دزيكو. 

فقد سجل دزيكو هدفًا آخر في مرمى ألانيا سبور، ليصل إلى هدفه الرابع في الدوري التركي الممتاز هذا الموسم. بالإضافة إلى 4 أهداف سجلها في 4 مباريات ضمن تصفيات دوري أبطال أوروبا. 

وفي هذا الصدد علقت وكالة "الأناضول" في مقال عنونته ب"لا يمكن إيقاف الذئب العجوز! تحذير من إدين دزيكو إلى يوسف النصيري"، أن هذا الأداء المميز يجعل من الصعب على الوافد الجديد النصيري انتزاع مكانه الأساسي في الفريق.

ورغم تقدمه في السن، تضيف "الأناضول"، يواصل دزيكو إثبات جدارته، حيث أضاف هدفًا جديدًا لرصيده في الدوري الممتاز بعد تسجيله في 4 مباريات متتالية ضد فرق أدانا ديميرسبور، غوزتيبه، ريزيسبور، وألانيا سبور. وفي تصفيات دوري أبطال أوروبا، سجل دزيكو 4 أهداف في 4 مباريات، مما يعكس استمراريته في تقديم الأداء القوي.

وفي المباراة الأخيرة ضد ألانيا سبور التي أقيمت أمس الجمعة، سجل دزيكو هدفه قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 70 بالنصيري، الذي كان يعتبر النجم الأول لإشبيلية ويتمتع بالرسمية المطلقة.

وحتى الآن، شارك المهاجم المغربي في 6 مباريات، معظمها كبديل، وتمكن من تسجيل هدف وحيد في مباراة غوزتيبي إزمير التي لعب فيها كأساسي.


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

هشام المغربي

على دكة البدلاء

لقد قلتها سابقا في احدى تعليقاتي.السي مورينيو سيدك النصيري والمرابط على دكة البدلاء طيلة الموسم وتذكروا كلامي جيدا.في نادي اشبيلية يلعب اساسي في جميع المقابلات ومع فنربخشة يدخله حتى الدقيقة سبعون .من هو النادي الاعرق في العالم بين هاتين الفريقين ؟

2024/08/31 - 02:41
2

خالد

الركراكي vu

غارجعو للقصة القديمة خاصو الحب و الدعم ههههه

2024/08/31 - 04:54
3

عبد اللطيف

مشاطرة الراي

اشاطر الرأي لصاحب التعليق رقم 2

2024/09/02 - 10:58
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات