مشاكل في القلب تبعد مزراوي عن مانشستر يونايتد

مشاكل في القلب تبعد مزراوي عن مانشستر يونايتد

أخبارنا المغربية ـــ عبد الإله بوسحابة

أكدت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، أن الدولي المغربي "نصير مزراوي"، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيغيب عن الميادين لمدة ليست بالقصيرة، وذلك على خلفية الإفراج عن نتائج التشخيص الطبي الذي خضع له قبل أيام.

ووفق ذات المصادر، فقد أكدت نتائج التشخيص الطبي عن معاناة "مزراوي" من مشكل صحي مرتبط بعدم انتظام ضربات القلب، الأمر الذي فرض إخضاعه لعملية جراحية لتصحيح الوضع، ستبعده عن الميادين لمدة قد تصل إلى شهرين متواصلين.

في ذات السياق، لم تستبعد مصادر مقربة من محيط الـ"مان يو" عودة  "مزراوي" إلى التداريب الجماعية بعد 4 أسابيع، لكن شريط تعافيه تماما من هذا المشكل الصحي الذي عانى منه قبل فترة، عقب عودته من مونديال قطر الأخير إلى نادي الألماني السابق "بايرن ميونخ".

يشار إلى أن "مزراوي"، كان قد اضطر إلى مغادرة الملعب بين شوطي المباراة التي جمعت الأحد الماضي بين فريقه مانشستر و نادي أستون فيلا، برسم الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا الغياب الفجائي لـ"مزراوي"، اضطر الناخب الوطني "وليد الركراكي"، إلى استدعاء لاعب الرجاء "يوسف بلعامري"، من أجل الالتحاق بمعسكر الأسود التي تنتظرها بعد غد السبت بوجدة مباراة ضد منتخب إفريقيا الوسطى، برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا (المغرب 2025)، ومباراة أخرى بنفس الملعب وضد نفس الفريق، يوم مساء يوم الثلاثاء المقبل.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات