إعلامي سعودي يواصل سخريته المستفزة من سفيان رحيمي(فيديو)

إعلامي سعودي يواصل سخريته المستفزة من سفيان رحيمي(فيديو)

أخبارنا المغربية - ع. أبو الفتوح

واصل الإعلامي السعودي وليد الفراج استفزازاته للنجم المغربي سفيان رحيمي، مهاجم نادي العين الإماراتي، في مشهد يثير تساؤلات حول استمراره في نهج السخرية المتكررة.

هذه المرة، لم يكن السبب مواجهات رحيمي أمام الهلال، بل جاءت تعليقاته الساخرة على واقعة من الدوري الإماراتي.

كان الفراج قد أثار الجدل قبل أيام عندما تهكم على رحيمي بعد تسجيله "هاتريك" في شباك الهلال، متهمًا إياه بالتمثيل على الحكام.

واليوم يعود الإعلامي مجددًا للسخرية، حيث نشر عبر حسابه على منصة "إكس" لقطة من مواجهة الوحدة ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي، أظهرت رحيمي وهو يتلقى بطاقة صفراء بداعي التمثيل على حدود منطقة الجزاء.

الفراج استغل هذه اللقطة ليعلق بلهجة تهكمية قائلاً: "ما قلت لكم.. مستقبله باهر بعد كرة القدم.. الله يصلحنا ويصلحك يا كابتن".

ردود فعل الجماهير المغربية جاءت سريعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الكثيرون عن غضبهم تجاه تحامل الفراج المستمر على رحيمي، معتبرين أن تعليقاته ليست سوى محاولة للتقليل من موهبة اللاعب المغربي بشكل مستفز وغير مبرر.

ورأى آخرون أن الفراج يتعمد إثارة الجدل لتحقيق الانتشار وزيادة التفاعل على حساب النجم المغربي وجماهيره.

التصعيد المستمر من الفراج لم يقف عند حدود السخرية فقط، بل بدا كأنه يحمل توجهًا متعمدًا للنيل من رحيمي، وهو ما أثار استياء المشجعين الذين رأوا في هذه التعليقات تجاوزًا للحدود وتعبيرًا عن تحامل غير منطقي على اللاعب.


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

خليف

الى المسمى وليد الفراج

من انت ؟؟ و ما معرفتك بكرة القدم ؟؟؟ و ماهي مجهوداتك في الكرة المستديرة ؟؟ راجع نفسك ستجدها بلون مملوءة على الفاضي .تريد ان تثير الانتباه للناس على حساب لاعب مغربي ممتاز لتشتهر اكثر ،لكنك تكسب غضب شعب عربي مغربي سيرد لك الصاع صاعين و الايام بيننا ،لو تتزوج مليون مرة لن تنجب و لو ولد واحد من مستوى اللاعب المغربي سفيان رحيمي اخلاقا و لعبا ،انت بعت نفسك رخيصا امام العالم في السوق السوداء

2024/10/27 - 11:48
2

Abdou

رفقا بالصحفي الهمام

بتعاليقه دون المستوى يسخر هذا الذي تسمونه صحفي من نفسه، إذا سرنا في منطقه لربما لن ننتهي من لا ئحة اللاعبين الذين يمثلون للحصول على ضربات الأخطاء أو الجزاء. كل ما في الأمر الرحيمي قهر الهلال وبفضله فاز العين بكأس الأبطال الأسيوية وهذا ما قهر ويؤلم أخانا الصحفي، فرفقا بالصحفي الهمام يا رحيمي، هاتريك جديد في الهلال، هذا كثير

2024/10/27 - 12:04
3

عبد اللطيف

رحيمي

فعلا رحيمي يتظاهر بالسقوط كثيرا و بشكل تمثيلي احيانا لاصطياد ضربات الجزاء . نعم يسجل اهداف جميلة لكن سقوطه المتعمد هذا استفزني انا شخصيا

2024/10/27 - 12:21
4

علال

حقود

اعلامي من العصر الحجري حقود على ابنه اللاعب رحيمي

2024/10/27 - 12:51
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات