أمال صابر .. مهاجرة مغربية تكشف علاقتها الجنسية مع كريستيانو رونالدو

أمال صابر .. مهاجرة مغربية تكشف علاقتها الجنسية مع كريستيانو رونالدو

أخبارنا المغربية ـ يوروسبورت

نشرت مجلة "أنتيرفيو" الإسبانية الأسبوعية على صدر غلافها صورة للمغربية أمال صابر صديقة نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو.

وكذا فعلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عندما كتب أيضاً على صدر صفحاتها أن رونالدو قضى ليلة ساخنة رفقة بائعة الهوا المغربية وهو على ذمة أرينا شايك.

وتبلغ المغربية صابر من العمر 26 عاماً والتي قررت الهجرة من المغرب نحو إسبانيا وتحديداً مايوركا لزعمها أنها كانت مصطهدة من قبل أهلها، وهي متزوجة ولديها طفلين، وكشفت عن أن رونالدو دعاها لبيته وقضت معه ليلة ساخنة في منتصف عام 2015.

وتحدثت أمال التي التحقت بملجىء لإيواء القصر عن ليلتها بأن رونالدو أخذها إلى شقته وغرفة نومه التي كانت تحوي تلفاز كبير ورغم أن الليل كان حالك ولم تتذكر تفاصيل أخرى إلا أنها شاهدت صورة كبيرة لأرينا شايك فوق رأس رونالدو رغم حالة السكر الشديدة التي كانت تعتريها.

وأشارت الصحيفة أن إحدى أسباب انفصال رونالدو عن إيرينا هو أن البرتغالي كان على علاقات كثيرة ووصل ذلك لمسامع الجميلة الروسية وقررت الرحيل.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن رونالدو يعاني من تراجع كبير في مستواه وكان أخيراً السقوط في معقل البيرنابيو وادعاءاته بأن زملاءه هم سبب الخسارة في تصريحاته التي وصفها البعض بالنرجسية والتي جاءت من برج عاجي من قبل البرتغالي.

وختمت الصحيفة بذكرها مقابلة للسيدة المغربية بأنها لا تتعامل بالدعارة ولكنها تحب أن تسعد من تكون معهم ورونالدو كان منهم وهو من طلبها إلى شقته.

يذكر أن مجلة ” أنتيرفيو” التي تأسست سنة 1976 تعتبر أول مرجع إعلامي إسباني يعمل على نشر صور نساء عاريات أو شبه عاريات وعلاقتهم في النجوم وغير ذلك.


قراءة التعليقات (16)