فلورنتينو بيريز يرفض طلب مورينيو بتعيين هييرو سفيرا لريال مدريد

فلورنتينو بيريز يرفض طلب مورينيو بتعيين هييرو سفيرا لريال مدريد

وكالات

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية يوم الجمعة 23 نوفمبر/ تشرين الثاني، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لكرة القدم رفض طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بتعيين قائد الفريق السابق فيرناندو هييرو بمنصب المتحدث الرسمي للنادي الملكي.

وبحسب الصحيفة فإن مورينيو أراد الاستفادة من نفوذ المدافع الإسباني السابق لدى صناع القرار في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بسبب تعرض الفريق الأبيض لمشكلات دائمة بسبب التحكيم.

وأشار التقرير الى أن بيريز رفض طلب مورينيو بسبب العلاقة المتوترة بينه وبين هييرو، وعلاوة على ذلك أنه يفكر في التعاقد مع النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام كسفير للنادي.

ومن المعروف أن هييرو عضو باللجنة الفنية بالويفا وسبق وشغل منصب المدير الرياضي بالاتحاد الإسباني لكرة القدم ما جعله على اتصال دائم بصناع القرار في الاتحاد الأوروبي، الأمر الذي قد يؤدي إلى حصول ريال مدريد على معاملة أفضل من مسئولي الـ"ويفا" فيما يخص تعيينات الحكام بحسب اعتقاد الـ"سبيشل ون" مورينيو.

وتجدر الإشارة الى أن بيريز طرد فيرناندو هييرو الذي كان قائداً لريال مدريد وقتها وأيضاً المدرب فسينتي ديل بوسكي من الفريق رغم الفوز بالدوري عام 2003 في خطوة وصفها خبراء الساحرة المستديرة بأنها "الأسوأ" في تاريخ النادي الملكي.

 

 


المقالات الأكثر مشاهدة