بعد الخسارة الثقيلة..هروب لاعبي ريال مدريد عقب نهاية الكلاسيكو

بعد الخسارة الثقيلة..هروب لاعبي ريال مدريد عقب نهاية الكلاسيكو

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم مرزوقي

غاب نجوم ريال مدريد عن الأنظار عقب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق برباعية نظيفة أمام غريمه التقليدي برشلونة في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

تألق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بتسجيله هدفين، بينما ساهم لامين جمال ورافينيا في إضافة الهدفين الثالث والرابع، مما أسفر عن انتصار مستحق للفريق الكتالوني.

وفي أعقاب المباراة، كان المدرب كارلو أنشيلوتي هو الوحيد الذي ظهر في المؤتمر الصحفي، بينما اختفى باقي نجوم الفريق الملكي عن منطقة التصريحات. وعلقت صحيفة "ريليفو" على الوضع قائلة: "من العار أن أنشيلوتي هو من يظهر بعد الكارثة، في حين لم يُرَ أي لاعب من ريال مدريد وهو يعبر المنطقة المختلطة في البرنابيو".

من جانبه، انتقد المحلل إيدو أغيري في برنامج الشيرينغيتو غياب القيادة داخل الفريق، مشيراً إلى أنه "لا يوجد قائد سواء داخل الملعب أو خارجه، حيث لم يخرج أي لاعب للحديث مع وسائل الإعلام بعد هذه الهزيمة".

وبهذه النتيجة، توقف رصيد ريال مدريد عند 24 نقطة، ليظل في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما عزز برشلونة صدارته بعد تحقيق انتصاره العاشر هذا الموسم برصيد 30 نقطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

Zag

خسارة مهينة لريال

ثلاتة لعبين كانوا الأضعف وليس لهم مكان بالفريق رغم عالميتهم مبابي مندي وبننكهام. مندي هو من كسر الشروض وكان بعيد جدا ثم مبابي 10 مرات في شرود اربع كورات رأس شباك لعب ضعيف جدآ لقيمة الريال بننكهام يتجول في الملعب كالمعتوه. اين ردريكو وبنسبة اقل الحارس وخصوصا في الهدف الاول والثاني لوا كان كرتوا كان قد يبعد أحدا الهدفين

2024/10/27 - 12:08
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات