دولي مغربي سابق مرشح لمهمة مساعد مدرب المنتخب الجزائري

دولي مغربي سابق مرشح لمهمة مساعد مدرب المنتخب الجزائري

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كشفت تقارير إعلامية أفريقية، أن الدولي المغربي سابقا عبد السلام وادو، توصل بعرض شفوي من المدرب الجزائري جمال بلماضي، ليعمل كمساعد له ضمن طاقم المنتخب الجزائري.

وأوضحت ذات التقارير، أن وادو الذي يعمل حاليا كمدرب بالفئات العمرية لفريق نانسي الفرنسي، تمت دعوته لحضور نهائي أمم إفريقيا الأخيرة بمصر، من طرف بلماضي نفسه، حيث شوهد بمقر إقامة المنتخب الجزائري في محادثات مع أعضاء من الاتحاد الجزائري.

وأشارت ذات المصادر أن بلماضي لا يرغب في تواجد بعض الأسماء في محيط المنتخب الجزائري المتوج بالنسخة الأخيرة للكان، من بينها حكيم مدان، مدير المنتخب الجزائري، وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية قيام الاتحاد الجزائري بتغييرات في الطاقم التقني والإداري لمنتخب محاربي الصحراء.

 


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

احمد مطر

يا سلام

الفريق الوطني موقع حساس لا يمكن اسناد مهمة فيه لشخص من دولة غير صديقة و هل قل الرجال في الجزائر حتى تستعين بمغرب لم يجد مكان له في بلده؟؟

2019/07/30 - 06:46
2

سفيانو

قفرتوها

ففارت على الجزاىر معمركم تحلمو تربحو شي كاس ماي غادي ادخلو فيها لمغاربة في التدريب

2019/07/30 - 07:32
3

سلاوي

رد على احمد مطر

العلاقة بين الشعبين الجزائري والمغربي جيدة منذ القدم .والان نحن نامل كمغاربة ان ترقى هاته العلاقة الى المستويات الرسمية نحن المغاربة نرحب بالاطر الجزائرية في جميع المجالات.اما عن تعليقك فهو صبياني هذفه اثارة الخصومات والنعرات علما انك في الغالب تنتمي لجبهة البوليساريو الوهمية رغم انك تتخد اسما مستعارا يبدو من دول الخليج لعبة قديمة

2019/07/31 - 12:13
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات