مصر تقترب من كأس العالم 2014 بفضل زيمبابوي!

مصر تقترب من كأس العالم 2014 بفضل زيمبابوي!
مصر تقترب من كأس العالم 2014 بفضل زيمبابوي!

يوروسبورت

أعلن الاتحاد الزيمبابوي لكرة القدم عن صعوبة مواصلة مشوار المنتخب الزيمبابوي في تصفيات كأس العالم 2014 بسبب الأزمات المادية الخانقة التي تحيط بالاتحاد الزيمبابوي مشيرا إلى احتمالية انسحاب المنتخب من تصفيات المونديال.

وتلعب زيمبابوي ضمن المجموعة السابعة التي تضم منتخبات مصر وغينيا وموزمبيق.

ومن المفترض أن تلعب زيمبابوي مع منتخب مصر في القاهرة يوم 22 مارس/أذار المقبل.

وصرح ندوميسو جوميدي نائب رئيس اتحاد زيمبابوي لكرة القدم أن منتخب بلاده يواجه صعوبة بالغة في اكمال مشواره في تصفيات المونديال.

وقال جوميدي "من الصعب جدا أن نوفر تكاليف سفر البعثة إلى القاهرة لخوض مباراة منتخب مصر، ومن الصعب أن نكمل مشوارنا في التصفيات وفي الأرجح سنعلن انسحابنا".

وأضاف "إذا اكملنا مشوارنا في التصفيات فنحن في حاجة إلى ما يقارب مائة ألف دولار لتغطية تكاليف السفر والأقامة، ولكن إذا انسحبنا من التصفيات ستكون الغرامة الموقعة علينا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 50 ألف دولار فقط وذلك أفضل لنا".

وتسببت المشاكل المادية في اتحاد زيمبابوي لكرة القدم في حرمان منتخبي زيمبابوي تحت 17 عاما وتحت 20 عاما من السفر إلى مالي وأنغولا على الترتيب في الفترة الماضية لخوض مباريات دولية في الدولتين.

يذكر أن منتخب مصر يعتلي صدارة المجموعة السابعة برصيد ست نقاط من الفوز على غينيا في كوناكري والفوز على موزمبيق في القاهرة، وانسحاب زيمبابوي سيُقرب الفراعنه بشده من المرحلة الاخيرة لتصفيات مونديال 2014.




هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة