زيدان مرشح لتدريب منتخب الجزائر

زيدان مرشح لتدريب منتخب الجزائر
زيدان مرشح لتدريب منتخب الجزائر

أخبارنا المغربية

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تتعرض لضغوطات كبيرة من قبل بعض رعاة المنتخب الجزائري ، من أجل إقالة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش ، بعد النتائج السلبية التي حققها الخضر في الكان المُقام حالياً في جنوب أفريقيا .


 وسيواجه المنتخب الجزائري الذي ودع بطولة أمم أفريقيا بعد تلقيه خساراتين متتاليتين على يد تونس والتوجو المنتخب الإيفواري يوم غداً برسم الجولة الثالثة والآخيرة ضمن منافسات المجموعة الرابعة .

 وذكر موقع "أكتوسبور" الفرنسي نقلاً عن مصادر خاصة به أن مسئوولين بشركة "بيما" المتخصصة في الملابس الرياضية ، والراعية للمنتخب الجزائري يشكلون ضغطاً كبيراً على الاتحادية من أجل الإطاحة بخاليلوزيتش .

 وفي ذات السياق أكدت صحيفة "الشروق" الجزائرية أن رئيس الفاف السيد محمد روراوة ليست لديه نية في الاستغناء عن المدرب البوسني في هذا التوقيت ، إلا إذا تعلق الأمر بالاتفاق مع مدرب يحمل اسماً عالمياً على غرار زيدان الذي أشارت الصحيفة إلى أن روراوة قد فتح مع عدد من المقربين منه خطاً من المفاوضات الأولية ، لمعرفة ما إذا كان لديه رغبة في خوض التجربة مع منتخب البلاد التي شهدت مولده أم لا ، خاصةً وأنه أعلن من قبل عن نيته لسلك المجال التدريبي .


عن موقع جول

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات