منذر الكبير يكشف أسباب هزيمة الرجاء أمام الأهلي المصري

منذر الكبير يكشف أسباب هزيمة الرجاء أمام الأهلي المصري

أخبارنا المغربية - وكالات

كشف مدرب الرجاء البيضاوي، التونسي منذر الكبير، عن أسباب خسارة فريقه أمام الأهلي المصري بثنائية دون مقابل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمس السبت.

وقال الكبير في مؤتمر صحفي عقب المباراة، إن فريقه دفع ثمنا باهظا للأخطاء التي وقع فيها واستغلها الأهلي، بفضل خبرات لاعبيه رغم البداية الجيدة، موضحا أن لاعبيه لم يقصروا.

وتابع المدرب التونسي،  أن فريقه سيطر على الشوط الأول وكان أخطر، لكن غابت الفاعلية على المرمى في الوقت الذي سجل فيه الأهلي في الشوط الأول وأضاف الهدف الثاني في الشوط الثاني، بسبب غياب التركيز.

وعن مستقبله مع الرجاء في ظل الخسارة أمام الأهلي وتراجع نتائج الرجاء في البطولة الاحترافية، علق الكبير ساخرا "هل لو خسر الأهلي اليوم (أمس) سيتأثر مستقبل مدربه؟".

ورفض مدرب الرجاء الاستسلام، مؤكدا أن فريقه سيقاتل من أجل الحفاظ على حظوظه في لقاء العودة.


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

هشام

هشام

منذر ليس بحجم الرجاء فهي اكبر منه بتاريخها و بطولاتها

2023/04/23 - 02:55
2

اطلنتكي

لا اظن

لا اظن ان الرجاء سيستطيع ان يتخطى الاهلي بالدار البيضاء الاهلي حسم النتيجة مسبقا وقد يستطيع الانتصار بالدار البيضاء لماذا الفرق المغربية تتعاقد مع مدربين من تونس التي تفتقر لاي مجد رياضي المدرب المغربي افضل بكثير من التونسي ولماذا الاحتفاظ بمدرب فاشل ؟ خذو العبرة من الوداد الذي طرد النفطي واصبح في مستوى جيد

2023/04/23 - 04:22
3

امير

امير

سبب كل هذا معروف وهو رفع شعار المظلومية ضد الكل، وهذه المظلومية تسربت من بعض جماهيريه الى المنظومة كلها. واخطر في هذا الشعار انه يجعل الكل غير مسؤول ماذام انهم يعتقدون أنهم مظلومين ،من اللاعبين الى المدرب الى الرئيس، المدرب نفسه معروف بهذه المظلومية في بلده اصلا، هكذا أصبح اللاعبين يركزون على الحكم وليس اللعب. رغم ان الاهلي ليس في عزه.توقعت الهزيمةلهذا السبب، الرجاء ستعاني اكثر اذا لم تتخلص من المظلومية، نقول هذا حبا في الرجاء وليس العكس. بل احذر الرجاء بأنه بدأ يفقد العديد من جماهيريه لهذا السبب الرئيسي .

2023/04/23 - 11:19
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة