صربيا تهدد بالانسحاب من يورو 2024!

كورة عالمية

20/06/2024 15:15:00

أخبارنا المغربية

صربيا تهدد بالانسحاب من يورو 2024!

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي 

هدد الاتحاد الصربي لكرة القدم بالانسحاب من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) المقامة حاليا في ألمانيا.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ذكرت أن الاتحاد الصربي أبدى استياءه وهدد بالانسحاب من البطولة إذا لم يتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إجراءات صارمة ضد كل من كرواتيا وألبانيا.

هذا، وقامت جماهير المنتخبين الكرواتي والألباني بإطلاق هتافات مسيئة ضد صربيا خلال مباراتهما يوم الأربعاء، وهو ما أجج التوترات السياسية المستمرة منذ زمن بعيد بين هذه البلدان.

الاتحاد الصربي عبر عن رفضه الشديد لهذه الهتافات، وطالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه التصرفات.

التوترات تصاعدت أيضا عندما قام صحفي في تلفزيون كوسوفو بإشارة "النسر" الألبانية نحو جماهير صربيا خلال بث مباشر قبل مباراتهم الافتتاحية ضد إنجلترا، مما أدى إلى إيقاف الصحفي لبقية البطولة بسبب "سوء السلوك".

الأمين العام للاتحاد الصربي، يوفان سورباتوفيتش، وصف ما حدث بالفضيحة، مؤكدا أنهم سيطالبون الاتحاد الأوروبي بفرض عقوبات حتى لو كلفهم ذلك استكمال البطولة.

سورباتوفيتش أضاف أنهم واثقون من استجابة الاتحاد الأوروبي لمطالبهم، مشيرا إلى أن الاتحاد استجاب بالفعل بطرد الصحفي الألباني من البطولة.

وتستعد صربيا لمواجهة سلوفينيا اليوم الخميس، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في يورو 2024، بعد خسارتها في الجولة الأولى أمام إنجلترا بنتيجة (1-0).

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 16804 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟