لامين جمال يستفز الألمان قبل المواجهة المرتقبة

كورة عالمية

01/07/2024 17:00:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

لامين جمال يستفز الألمان قبل المواجهة المرتقبة

قال لامين جمال، نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، أنه كان يتمنى التسجيل في لقاء منتخب جورجيا، ولكنه سيحتفظ بذلك لمباراة ألمانيا، برسم الدور ربع النهائي، الجمعة المقبلة.

وأوضح جمال في تصريح بعد مباراة جورجيا برسم دور الثمن، والتي انتهت بفوز "لاروخا" ب4-1، قائلا: "كنت أتمنى لو سجلت في مباراة جورجيا، لكني سأحتفظ بذلك لمباراة ألمانيا".

وردا على سؤال حول قوة ألمانيا وترشيحها للفوز على إسبانيا، صرح جمال "لا نرى أي منتخب أفضل منا"، مضيفا "أحاول دائما أن ألعب بأسلوبي وأساعد الفريق. أشعر بالأهمية والسعادة وزملائي يساعدونني كثيرا".

ودخل جمال تاريخ كأس أمم أوروبا، كأصغر لاعب يشارك في نهائيات بطولة عبر التاريخ، وبالتالي أصبح أصغر لاعب يقدم تمريرة حاسمة في مرحلة دور المجموعات للبطولة، ومن ثم في مرحلة خروج المغلوب، يوم أمس، وهو بعمر 16 عاما و353 يوما.

 

مجموع المشاهدات: 11984 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - سيد الراوي
تخربيق
يا ناس هذا الفتى لاعب اسباني كرويا لا علاقة له بالمغرب كفى من الحديث عنه في كل صغيرة و كبيرة و كانه ابن بار لمجرد ان جدته قد تكون مغربية
مقبول مرفوض
6
2024/07/01 - 05:59
2 - م ا
سيدني
ماذا تعني قد تكون جدته مغربية…هي فعلا مغربية وأصيلة …وما يهمنا نحن الآن هو استثماراته بالمغرب نريد أمواله …لكن إذا غير رأيه واراد اللعب معنا فالباب مفتوح…لا تغلقوا عليه الأبواب ولا النوافذ…اكرموه وشجعوه والخير ات
مقبول مرفوض
-1
2024/07/02 - 07:46
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟