الحارس كوستا ينقذ رونالدو ويقود البرتغال لربع نهائي يورو 2024(فيديو)

كورة عالمية

02/07/2024 00:41:00

أخبارنا المغربية - وكالات

الحارس كوستا ينقذ رونالدو ويقود البرتغال لربع نهائي يورو 2024(فيديو)

حجز المنتخب البرتغالي تذكرة العبور إلى دور ربع النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا، بعد الفوز على نظيره السلوفيني، بركلات الترجيح (3-0)، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل صفر لمثله، مساء اليوم الاثنين، على أرضية ملعب دوتش بانك بارك بفرانكفورت، برسم دور ثمن النهائي.

ولم تفلح محاولات المنتخبين العديدة طيلة أطوار المباراة في هز الشباك. 

وأضاع كريستيانو رونالدو ضربة جزاء في الدقيقة 105 من عمر الشوط الإضافي الأول صدها الحارس أوبلاك، حيث انهار باكيا بعدها من شدة التأثر. 

واحتكم الطرفان لركلات الترجيح، التي ابتسم فيها الحظ لزملاء النجم كريستيانو رونالدو، بعدما صد الحارس ديوغو كوستا ثلاث ركلات ترجيح. 

ويلاقي سيليساو أوروبا منتخب الديوك الفرنسية في ربع النهائي، يوم الجمعة المقبل (5 يوليوز).

وكان المنتخب الفرنسي ضمن تأهله لربع نهائي العرس الأوروبي، في وقت سابق من هذا اليوم، بعد الفوز على المنتخب البلجيكي، بهدف نظيف.

 

مجموع المشاهدات: 9174 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - حسن الزموري
رولاندو البكاي !
ماهاذه الحالة اللتي اصبحت تصيب رولاندو الا وهي البكاء في عدة مباريات بعد تلقي الهزيمة في اية مبارة او مثل ماوقع يوم الاثنين عندما اضاع ضربة الجزاء..اقول انها ظاهرة نفسية خطيرة حلت برولاندو واللذي ربما هذه حالة العظمة اللتي يشعر بها والاباهة ولا يريد ان يكون الاخرون اجود منه..فهذه الحالة ستورته العصبية والقلق على اتفه الاشياء..نصيحتي له ان يعتزل كرة القدم بعد كأس العالم 2030 ويتفرغ لمشاريعه الكثيرة الموجودة في بعض الدول ؛هنا سوف تبقى له قيمة كبيرة وهو يناقش مشاريعه مع مديريها وعمالها وينتشي بنجاحاتهاالكبيرة هذا رأيي المتواضع وله كامل النظر..
مقبول مرفوض
0
2024/07/02 - 04:25
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟