بالفيديو.. الـ"فيفا" يحسم في الجدل الذي رافق تنظيم "مونديال الأندية" بالولايات المتحدة الأمريكية

كورة عالمية

2 ساعات 47 دقيقة مضت

أخبارنا المغربية

بالفيديو.. الـ"فيفا" يحسم في الجدل الذي رافق تنظيم "مونديال الأندية" بالولايات المتحدة الأمريكية

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم، حدا لكل الشائعات التي تحدثت قبل أيام عن تأجيل "مونديال الأندية" في نسخته الجديدة، بسبب مشاكل مالية مرتبطة أساسا بفشل الـ"فيفا" في إيجاد مستشهرين ورعاة هذه المسابقة في نسختها الجديدة.

وارتباطا بالموضوع، أعلن رئيس الـ"فيفا" السويسري "جياني إنفانتينو"، الأحد، عن الملاعب التي ستحتضن مقابلات النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية التي المرتقبة بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الممتدة بين 15 يونيو و13 يوليوز 2025.

في ذات السياق، أكد بيان للاتحاد الدولي لكرة القدم أن هذه النسخة التي ستعرف مشاركة 32 فريقا، ستقام على 12 ملعبا، وأشار إلى أن ملعب "ميتلايف" في نيوجيرسي سيكونا مسرحا للمقابلة النهائية من هذه البطولة.

كما حدد "فيفا" الملاعب التي ستحتضن مقابلات البطولة، أولها ملعب "مرسيدس بنز" بأتلانتا، ملعب "بنك أوف أمريكا شارلوت" بكارولينا الشمالية، ملعب "تي كيو إل" بسينسيناتي، ملعب "روز بول بلوس أنجلوس" بكاليفورنيا، ملعب "هارد روك" بميامي، ملعب "ناشفيل" في تينيسي، "كامبينج وورلد" بأورلاندو، ملعب "لينكولن فاينانشال" بفيلادلفيا، ملعب "لومين بسياتل وأودي" بواشنطن، إلى جانب ملعب "ميتلايف" بولاية نيوجيرسي الذي سيحتضن المقابلة النهائية في الـ 13 يوليوز من السنة الجارية.

هذا وقد سبق لـ"فيفا" أن حدد شهر دجنبر المقبل، موعدا لإجراء قرعة "مونديال الأندية"، كما أشار إلى أن الفرق المشاركة في البطولة سيتم توزيعها إلى 8 مجموعات تضم كل واحدة منها 4 فرق، على أن يتأهل المتصدر والوصيف في كل مجموعة إلى المراحل النهائية.

مجموع المشاهدات: 4479 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟