المعاملة بالمثل..بعثة منتخب نيجيريا عالقة في المطار قبل مواجهة ليبيا

المعاملة بالمثل..بعثة منتخب نيجيريا عالقة في المطار قبل مواجهة ليبيا

أخبارنا المغربية ـ ع. أبو الفتوح

كشفت تقارير إعلامية عن وقوع أزمة كبيرة قبل لقاء منتخب ليبيا بنظيره النيجيري، المقرر غداً الثلاثاء ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

وكان المنتخب النيجيري قد انتصر على ليبيا بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما بالعاصمة النيجيرية ضمن منافسات التصفيات.

وأوضحت التقارير أن الاتحاد الليبي لكرة القدم اعتمد سياسة "المعاملة بالمثل" تجاه بعثة المنتخب النيجيري عند وصولها إلى ليبيا خلال الساعات الماضية.

وأشارت المصادر إلى أن بعثة منتخب ليبيا كانت قد انتظرت في مطار أبوجا الدولي لمدة ثلاث ساعات في 9 أكتوبر الماضي، دون استقبال رسمي، كما تم تأخير الحافلة المخصصة لنقل اللاعبين إلى الفندق.

وأمس الأحد، 14 أكتوبر، وجدت بعثة نيجيريا نفسها عالقة في مطار الأبرق بليبيا، بانتظار وصول موظفي المطار غير المتواجدين لأسباب تقنية، وذلك لإتمام إجراءات الدخول والتوجه إلى بنغازي استعداداً لخوض المباراة أمام المنتخب الليبي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وقال لاعب المنتخب النيجيري برايت أوساي سامويل، لاعب نادي فنربخشة التركي، أنه عالق في مطار ليبيا مع منتخب نيجيريا.

وفي منشور لافت على حسابه في سناب شات، ذكر أوساي: "لقد كنت عالقًا في مطار عشوائي في ليبيا لمدة 15 ساعة دون أي ضمانات صحية أو أمنية...".

 


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

جمال

ليبيا الرجولة

الدول الأفريقية خصوصا الجنوب ولات عندها أيديولوجية افريكانس ، يعني استعلاء العرق الاسود ، سمعوا ليبيا كيضربواوالمهاجرين السوريين هوما زعما بعاو احكروهم ولكن الليبيين رجال ، معندهومش ديك العقلية ديال مرحبا بلدك التاني و الدقة الماركسية و التمر والحليب فبالتالي يحسبوها ضعف الطرف الاخر

2024/10/14 - 10:32
2

خالد

مجرد رأي

هذه هي الكاف في عهد موتسيپي...فوضى في المطارات و لا عقوبات

2024/10/14 - 12:22
3

العايق الفايق

برافو ليبيا

لو ان جميع الفرق التي تعاني عندما تحل ضيفة في مقابلة الذهاب تعامل الفرق التي تستقبلها في مقابلة الاياب بالمثل لحسنت من تعاملها ولجعلت الكاف تستفيق من سباتها العميق

2024/10/14 - 12:46
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة