مدرب بنفيكا يواجه عقوبة الإيقاف لمدة 3 سنوات لمحاولته تخليص مشجع من قبضة رجال الشرطة (شاهد الفيديو)

مدرب بنفيكا يواجه عقوبة الإيقاف لمدة 3 سنوات لمحاولته تخليص مشجع من قبضة رجال الشرطة (شاهد الفيديو)

أخبارنا المغربية

 قررت السلطات المختصة في البرتغال وضع جورج جيزاس مدرب بنفيكا ليشبونة البرتغالي قيد التحقيق بتهمة إعاقة تأدية الشرطة لمهامها خلال تدخلها لمنع بعض مشجعي نادي بنفيكا من دخول أرض ملعب مباراة بنفيكا و جويمارائس في الدوري البرتغالي .

و أظهر فيديو بثته مجلة " فرانس فوتبول " الفرنسية على موقعها على شبكة الإنترنت جورج جيزاس وهو يتدخل بعنف لتخليص مشجع من مشجعي بنفيكا من أيدى رجال الشرطة لدى تدخلهم لإخراج بعض مشجعي بنفيكا من أرض المعلب.
ويواجه مدرب بنفيكا عقوبة الإيقاف لمدة تتراوح بين شهر وثلاث سنوات حسب ما تراه لجنة العقوبات التابعة للإتحاد البرتغالي لكرة القدم .

وبرر مدرب بنفيكا تدخله بأن هدف مشجعي بنفيكا الذين نزلوا لأرض الملعب كان الحصول على فانلات اللاعبين فقط و ليس بغرض الإيذاء ، معترفا بأنه تدخل للدفاع عن أحد المشجعين بتخليصه من أيدى رجال الشرطة لأن هدف هذا المشجع من النزول إلى أرض الملعب كان الحصول على فانلة أحد لاعبي بنفيكا فقط و ليس لأي غرض آخر.وقال إنه سيعمل دائما على الدفاع عن مشجعي النادي.

يشار إلى أن القوانين في الدول المتقدمة لا ترحم أحدا حتى لو كان مدرب بنفيكا أكبر أندية البرتغال. كما أظهر الفيديو كيف يتصرف رجال الشرطة بعنف مع أي مشجع يخالف القوانين التي تحظر على الجماهير نزول أرض الملعب.

 


المقالات الأكثر مشاهدة