نادي مونتيري المكسيكي يفوز على النادي الأهلي المصري 5-1 وينهي مشاركته في المركز الخامس

نادي مونتيري المكسيكي يفوز على النادي الأهلي المصري 5-1 وينهي مشاركته في المركز الخامس

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية    

أنهى نادي إف سي مونيتيري المكسيكي (بطل الكونكاكاف أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) مشاركته في النسخة العاشرة من بطولة كأس العالم للأندية (المغرب 2013)لكرة القدم في المركز الخامس عقب فوزه على النادي الأهلي المصري (بطل إفريقيا) 5-1 في مباراة الترتيب، التي جمعت بينهما عصر اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

وتعاقب على تسجيل الأهداف الخمسة للنادي المكسيكي كل من تيري كاردوزو (د 3) وسيزار ديلغادو (د 22 و65) ولوباردو لوبيز (د 27) وهومبيرطو سوازو (د 45 ض ج)، فيما كان اللاعب عماد متعب وراء الهدف الوحيد للنادي المصري (د 8).

وتقام في وقت لاحق اليوم (السابعة والنصف مساء) على أرضية نفس الملعب مباراة نصف النهاية الثانية، وتجمع بين ناديي الرجاء الرياضي البيضاوي (بطل المغرب وممثل البلد المضيف) وأتليتيكو مينيرو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية).

ويضرب الفائز في مباراة الرجاء وأتليتيكو مينيرو موعدا في اللقاء النهائي، المقرر السبت المقبل بملعب مراكش الكبير (السابعة والنصف مساء)، مع نادي بارين ميونيخ الألماني (بطل أوروبا)، الذي تأهل عقب فوزه البين 3-0 على فريق جوانزهو إفرغراند الصيني (بطل أسيا) أمس الثلاثاء على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

المقالات الأكثر مشاهدة