بالفيديو : أتلتيكو مدريد يسقط بألميريا ويفقد الصدارة لجاره الريال

بالفيديو : أتلتيكو مدريد يسقط بألميريا ويفقد الصدارة لجاره الريال
بالفيديو : أتلتيكو مدريد يسقط بألميريا ويفقد الصدارة لجاره الريال

وكالات

سقط اتلتيكو مدريد امام مضيفه الميريا صفر-2، وتصدر جاره ريال مدريد الترتيب موقتا بعدما تخطى عقبة ضيفه فياريال 4-2 في مباراة مثيرة اليوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

في المباراة الاولى على ملعب ميديترانيو وامام 16 الف متفرج، عجز رجال المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني طوال الشوط الاول في زيارة شباك اصحاب الارض الذين اعتمدوا على الدفاع المكثف وحموا منطقتهم بنجاح كبير.

وفي الشوط الثاني، استعاد لاعبو الميريا الثقة بالنفس وهاجموا خصومهم كالند للند وكانوا الاخطر خصوصا تسديدة خوسيه انطونيو غارسيا راباسكو "فيرزا" التي ارتطمت بالقائم الايمن وتحولت الى الايسر وابت ولوج الشباك (74).

لكن اصرار فيرزا على هز الشباك اتى ثماره عندما لعب خيسوس فرنانديز سايز "سوسو" كرة من ركلة ركنية تابعها الاول بيمناه في شباك دانيال ارانزوبيا (80).

ولم تكتمل فرحة ارانزوبيا (34 عاما) بخوض مباراته الاولى هذا الموسم اذ ارتكب خطأ ضد البروكينابي صنداي زونغو جوناثان المنفرد فطرد واحستبت ركلة جزاء نفذها فيرزا على يمين بنجاح على يمين قائد الفريق غابي الذي وقف بين الخشبات بعد استكمال فريقه التغييرات الثلاثة والتي لم تكن موفقة من جانب سيميوني.

وخاض اتلتيكو مدريد اسوأ مباراة له في الموسمين الاخيرين، وتوقف رصيده عند 57 نقطة وبات يتخلف بفارق الاهداف عن ريال مدريد الباحث عن استعادة لقبه من برشلونة الذي باتت فرصته مناسبة لاستعادة الصدارة بفارق الاهداف امام فريقي العاصمة عندما يحل غدا ضيفا على اشبيلية.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

المقالات الأكثر مشاهدة