تعرّف على طبيبة تشيلسي الساحرة إيفا كارنيرو

تعرّف على طبيبة تشيلسي الساحرة إيفا كارنيرو
تعرّف على طبيبة تشيلسي الساحرة إيفا كارنيرو

أخبارنا المغربية

شهدت مواجهات فريق تشيلسي الإنكليزي في المباريات الأخيرة، ظهور فتاة ساحرة بزي طبيبة الفريق. هذه الطبيبة تدخلت مباشرة لإسعاف حارس البلوز بيتر تشيك وقائده جون تيري عند إصابتهم، لكن تدخلها جذب أنظار اللاعبين والمدربين وحتى الجماهير خلف الشاشات الصغيرة.

تعرّف من خلال هذه النقاط على طبيبة تشيلسي المميزة إيفا كارنيرو.


ولدت إيفا كارنيرو عام 1988 في منطقة "جبل طارق" وهي منطقة حكم ذاتي تابعة للتاج البريطاني وتقع أقصي جنوب شبه جزيرة أيبيريا علي منطقة صخرية متوغلة في مياه البحر المتوسط، تسمي محليا ب "جبرلتار" وهي كلمة محرفة من "جبل طارق"

كانت تمارس إيفا رياضتي الباليه والفروسية ولكنها كانت تعاني من ألام في الركبة فلم تستطع الإكمال في ممارسة الرياضة، ومن هنا بدأ شغف إيفا بالطب حيث قامت إيفا بدراسة الطب في جامعة نوتنجهام بإنجلترا ثم اشتغلت بالجراحة والطوارئ في إحدي مستشفيات اسكتلندا قبل أن تذهب لأستراليا لتستكمل دراستها هناك في كلية الأطباء الرياضيين.

ثم عادت لانجلترا مرة أخري لتعمل كطبيبة متخصصة في برنامج إعداد اللاعبين الأولمبيين الذين مثلوا بريطانيا في أولمبياد 2008 ، وبعد انتهاء أولمبياد 2008 التي أقيمت في بكين، التحقت إيفا بنادي تشيلسي الإنجليزي في فبراير 2009 لتعمل في الفريق الرديف، ثم تم ترقيتها لتعمل في الفريق الأول في عام 2011.

إيفا من مشجعات نادي ريال مدري الإسباني.


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

marocain_fier

uae

بغيت غير نفهم مولودة في 1988 و في 1998 خدمات طبيبة يعني عمرها 20 عام ممكن نعرف امتى قرات الطب؟

2014/05/04 - 11:58
2

زبار ابو ديك معصب

الديك المنتظر

الي متي ياخوات شراميط ونتم منمحنين علي كس ايفا المعرق لو تفتح ايفا كسها لك ياصاحب الموضوع لكان ادخلت راسك الي رحمها وتتبرز علي راسك

2014/05/05 - 05:50
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات