"أنونيموس" تتوعد "بي إن سبورت" بسبب حرمانها الفقراء من مشاهدة المونديال

"أنونيموس" تتوعد "بي إن سبورت" بسبب حرمانها الفقراء من  مشاهدة المونديال
"أنونيموس" تتوعد "بي إن سبورت" بسبب حرمانها الفقراء من مشاهدة المونديال

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ مٍٍُتابعات :


توعدت مجموعة «أنونيموس» شبكة «بي إن سبورت» القطرية بالتشويش على بثها للمباريات خلال مونديال البرازيل الذي ينطلق بعد يومين، وذلك في إطار احتجاجها على ما وصفته بـ«احتكار القناة للرياضة في العالم».

كما دعت المجموعة في فيديو جديد، نُشر عبر موقع «يوتيوب»، الشعوب العربية لمشاركتها الاحتجاج على سياسة القناة التي «تحرم الفقراء من حقها في مشاهدة المباريات».

وكانت «أنونيموس» قد هددت في وقت سابق بشن هجوم عبر الإنترنت على الشركات الراعية لكأس العالم في البرازيل احتجاجًا على الإنفاق المسرف على مباريات كرة القدم في بلد يكافح من أجل تقديم الخدمات الأساسية.

وتسللت «أنونيموس» في وقت سابق الأسبوع الماضي إلى شبكات عمل الحاسوب الخاصة بموقع وزارة الخارجية البرازيلية وسربت العشرات من رسائل البريد الإلكتروني السرية.

 

عدد التعليقات (5 تعليق)

1

عربي حر

القنوات القطرية في خطر «أنونيموس»

بصراحة هذا ما تستحقه هذه القنوات القطرية لانها تمادت كثيرا وخاصة في الاونة الاخيرة لانها استطاعت ان تسيطر على كل الرياضات بالتعاون مع الدول الغربية حتى تتمكن من حرمان العديد من المشاهدين لها في العالم وهذا لايقبله أحد في العالم ... نحن نعلم أن اللوي الغربي هو وراء كل هذه اللعبة التي تلعبها هذه القنوات القطرية رغم أن هذه القنوات في ملك فرنسي الذي يدير هذه القنوات لكن فقط قطر لديها الارضية حتى لا يظن البعض بانه هذه القنوات هي قطرية المائة في المائة هي شركة فرنسية المائة في المائة أما القطريون فهم شركاء في هذه اللعبة السخيفة ما يقوم به هؤلاء «أنونيموس» هو بمثابة ضربة كبيرة للقنوات القطرية فهؤلاء جديون فيما يقولونه فهم قد يستطيعون وقد يقومون بالمستحيل من أجل تدير هذه القنوات الققطرية ما على هؤلاء المسؤولين الا أن يستعدوا لهؤلاء «أنونيموس» استعدادا تاما لان قنواتهم في خطر والخطر قادم لا محالة .... فاتمنى ان يدمروهم تدميرا تدميرا حتى لا يستطيعوا هم أيضا مشاهدة وتعليق على المباريات وسيتم تحريمهم أيضا كما حرموا غيرهم من الفقراء حول العالم فهذا هو مصيرهم ومصير كل من تسول له نفسه في التعدي وحرمان الناس من متابعة المباريات حول العالم ماذا يحسبون انفسهم .......وشكرا

2014/06/10 - 01:39
2

١-

علاش للمغريييب فقير حتى هاد الدرجة ما يشريش حقوق البث فحال الدول الاخرى ؟! فينما اصحاب موازين يشريوا حقوق البث .

2014/06/10 - 07:25
3

١-

تابع

القنوات الانجليزية على الخصوص لا تسمح بعرض الأهداف في يوتوب ، اما المباريات ما عمرك ما تشوفها ،بانت ليكم غير قطر

2014/06/10 - 07:30
4

الملاحظ

سنشاهد جميع مباريات المونديال رغما عن انوفهم

انا اجزم ان جميع المغاربة سيشاهدون المونديال رغما عن القناة المحتكرة ’ فالذين يتوفرون على الانرنيت ببيوتهم يكفي اقتناء سيرفر او جهاز استقبال به سيرفر و هو يباع حتى بالاسواق الممتازة كمرجان’ اما بالنسبة للاشخاص الغير المتوفرين على النيت ببيوتهم فهناك القنوات الالمانية ZDF و ARD و هناك قناة جزائرية جديدة بالنايل سات اسمها TEST1 MPEG4 هذا هو ترددها 11662/V/27500 و هي قناة ارضية اشترت 20 مباراة من القناة المحتكرة و تحل شفرتها بسهولة كبيرة

2014/06/10 - 09:59
5

said ziani

المونديال

نتمنى اْن تفي أنونيموس بوعودها

2014/06/11 - 05:09
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

المقالات الأكثر مشاهدة