مدرب كرواتيا: على هذا المنوال سيكون هناك 100 ضربة جزاء

مدرب كرواتيا: على هذا المنوال سيكون هناك 100 ضربة جزاء

أخبارنا المغربية - د ب أ

بدأ النقاش المألوف بشأن ضربات الجزاء مبكراً في مونديال البرازيل، إذ تذمر المعسكر الكرواتي كثيراً اليوم الجمعة من ضربة الجزاء التي حصل عليها المنتخب البرازيلي، والتي كانت سبباً رئيسياً في فوزه 3-1 في المباراة الافتتاحية لكأس العالم.

وتدخل المدافع الكرواتي ديان لوفرين مع المهاجم فريد، ليحصل المنتخب البرازيلي على ضربة جزاء سددها نيمار بنجاح في الدقيقة 71، ليمنح منتخب بلاده التقدم 2-1، بعد أن عانى فريق السامبا كثيراً في اختراق الدفاعات الحصينة لكرواتيا.
وأشاد المدير الفني للمنتخب الكرواتي نيكو كوفاك بالمباراة الكبيرة التي قدمتها البرازيل، ولكنه لم يبد مستمتعاً بأداء الحكم الياباني يويشي نيشيمورا الذي أعطى ضربة الجزاء لأصحاب الأرض.
وقال كوفاك خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة: "إذا رأى أحد في الإستاد أنها ضربة جزاء فرجاء يقوم برفع يده، إذا استمر الحال سيكون هناك 100 ضربة جزاء في كأس العالم".
وأضاف "إنها مثيرة للسخرية، الحكم كان بعيداً عن عمقه، أولادي كافحوا لعامين من أجل الوصول إلى كأس العالم، ثم يواجهون مثل هذا القرار الخاص بضربة الجزاء، يمكن أن تتخيل أي حالة مزاجية يكون الأولاد فيها الآن".
وشدد كوفاك على أنه لا يلوم فريد على السقوط، لأن ذلك جزء من اللعبة، ولكنه بدا غير سعيد بنيشيمورا، محذراً خلال ورشة عمل أن الحكام سيوجهون تركيزاً خاصاً على مثل هذه الأحداث.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات