كأس العالم (البرازيل 2014): إصابة دي ماري قد تحرمه خوض مباراة نصف النهاية

كأس العالم (البرازيل 2014): إصابة دي ماري قد تحرمه خوض مباراة نصف النهاية

أخبارنا المغربية

 

يحوم الشك حول مشاركة الجناح الارجنتيني انخل دي ماريا في مباراة نصف نهاية كأس العالم لكرة القدم (البرازيل 2014) بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع نظيره البلجيكي (1-0) اليوم السبت في دور ربع النهاية.

ونقلت شبكة "فوكس" الرياضية الارجنتينية عن مدرب الارجنتين اليخاندرو سابيلا قوله ،"الاصابات عادة تكون مكلفة جدا. تعرض لإصابة في الجزء الامامي من فخذه الايمن، وسنجري التحاليل ونرى ماذا سيحصل".

وتعرض دي ماريا لإصابة في الدقيقة 33 من دون أن يلمسه اي لاعب بلجيكي عندما كان يحاول أن يسيطر على الكرة، ودخل بدلا منه انزو بيريز.

ولم يعط سابيلا معلومات إضافية عن حجم اصابة لاعب ريال مدريد الاسباني الذي كان مصدر خطورة في مباريات منتخب الارجنتين وسجل هدف الفوز في الوقت القاتل في مرمى منتخب سويسرا في دور ربع النهاية.

ويلاقي منتخب الأرجنتين، الذي سبق له أن أحرز اللقب العالمي مرتين (1978 و1986)، في مباراة نصف النهاية الثانية، المقررة يوم الأربعاء المقبل على أرضية ملعب "ساو باولو أرينا" بمدينة ساو باولو، المنتخب المتأهل عن رابع وآخر مباريات الربع، التي تجمع مساء اليوم على أرضية ملعب "فونتي نوفا أرينا" بمدينة سالفادور، بين منتخبي هولندا وكوستاريكا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

المقالات الأكثر مشاهدة